كونتي يربط مواصلته مع المنتخب الإيطالي بنتائجه في بطولة أمم أوروبا

السبت 14 نوفمبر 2015
أخر تحديث : السبت 14 نوفمبر 2015 - 4:44 مساءً
كونتي يربط مواصلته مع المنتخب الإيطالي بنتائجه في بطولة أمم أوروبا

صرح المدير الفني للمنتخب الإيطالي أنطونيو كونتي بأن مواصلته لمشواره على رأس الإدارة الفنية للآتزوري مرتبط بالنتائج التي سيحققها المنتخب خلال بطولة أمم أوروبا 2016 بفرنسا.

وفي تصريح لقناة راي الإيطالية صرح كونتي أنه سيتم خوض خوض يورو 2016 بقوة كبيرة قائلا بأن مشواره متوقف على ما سيقدمه من نتائج في البطولة الأوروبية.

وقد جاءت تصريحات المدرب كونتي قبيل إجراء اللقاء الودي الذي جمع فريقه بالمنتخب البلجيكي المصنف الأول في ترتيب المنتخبات حسب ما نشرته الفيفا مشيرا كذلك لكونه متحمس للغاية لمواجهة البلجيكيين لأنهم الأفضل في العالم حاليا ويقدمون عروضا كروية قوية وبالتالي فهم مرشحون بقوة للصعود على منصة التتويج في يورو 2016 بفرنسا.

وختم كونتي تصريحه بالإشارة للمشاركة الإستثنائية للمنتخب الإيطالي خلال البطولة الأوروبية الفارطة التي شهدت وصول الآتزوري للدور النهائي ليخسر أمام الماتادور الإسباني فيما بعد.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كورة ستايل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.