موعد توقيت مباراة النصر والهلال والعالمي في مواجهة حامية الوطيس أمام نادي الزعيم في جولة مؤجلة من الدوري السعودي

khdaouria21 ديسمبر 2015آخر تحديث :
موعد توقيت مباراة النصر والهلال والعالمي في مواجهة حامية الوطيس أمام نادي الزعيم في جولة مؤجلة من الدوري السعودي

موعد توقيت مباراة النصر والهلال والعالمي في مواجهة حامية الوطيس أمام نادي الزعيم في جولة مؤجلة من الدوري السعودي حيث سيلعب نادي النصر داخل القواعد مباراة مهمة أمام الهلال على ملعب استاد الملك فهد الدولي وعدد مقاعده العامة تتسع لنحو 70 ألف متفرج ويقع في الرياض – السعودية في إطار مباراة ذهاب الأسبوع السابعة مؤجلة من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وبخصوص ميعاد مباراة النصر والهلال بمثابة المباراة المهمة بالنسبة للفريقين حيث يسعى نادي الهلال صاحب المركز الثاني في ترتيب دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لفك الصدارة مع شريكه نادي الأهلي برصيد 30 نقطة فيما يرغب العالمي صاحب المركز السادس برصيد 18 نقطة لتجاوز كل من الشباب والتعاون.

أما توقيت مباراة النصر والهلال يوم الخميس 24 ديسمبر 2015 فسيكون الساعة الخامسة بالتوقيت العالمي (17.00) وبخصوص المتابعين في كل من السعودية واليمن وسوريا والكويت وفلسطين والعراق والأردن والبحرين والسودان سيكون الساعة الثامنة ليلا (20.00).

وبالنسبة للمتابعين من دولة الإمارات العربية المتحدة وعُمان فالتوقيت هو التاسعة ليلا (21.00) ويمكن للإخوة المتابعين من دولتي ليبيا ومصر المتابعة على الساعة السابعة مساءا (19.00).

وبخصوص بلدان المغرب العربي فإن وقت مباراة النصر والهلال هو السادسة مساءا (18.00) بالنسبة للقاطنين في الجزائر وتونس والساعة الرابعة عصرا (14.00) بالنسبة للموجودين في المغرب الأقصى.

تابع أيضا :

نتيجة مباراة النصر والهلال اليوم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة