آخر اخبار الاتحاد السعودي اليوم : فيكتور بيتوركا يقحم باسم المنتشري لمواجهة التعاون

صابر20 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الاتحاد السعودي اليوم : فيكتور بيتوركا يقحم باسم المنتشري لمواجهة التعاون

أفاد صباح اليوم الأحد الموافق لـ 20 ديسمبر/كانون الأول الاطار الطبي بقيادة المدير الفني فيكتور بيتوركا ومدرب فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم لوسائل الاعلام السعودية، أن المدير الفني فيكتور بيتوركا ومدرب فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أقحم المدافع باسم المنتشري لقائمة اللاعبين الذين سيخضون مباراة اليوم أمام فريق التعاون السعودي لكرة القدم ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم.

ويخوض اليوم الأحد الموافق لـ 20 ديسمبر/كانون الول فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم مباراة ضد نظيره فريق التعاون السعودي لكرة القدم في مدينة جدة على الساعة 20:15 والتي يقودها الحكم عبد الرحمن السلطان ويساعده الدولي عبد الله الشلوي وعبد الله معافا والحكم الرابع حسين أبو شاهين والحكم الدولي السابق حسين المغامسي مقيما للمباراة.

وقد انهي يوم أمس السبت الموافق لـ 19 ديسمبر/كانون الأول المدير الفني فيكتور بيتوركا ومدرب فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم معسكر الفريقن والذي أشار من خلاله على الخيارات التكتيكية للفريق في مواجهة فريق التعاون السعودي لكرة القدم.

وأكد المدير الفني فيكتور بيتوركا ومدرب فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم على ضرورة تركيز اللاعبين في هذه المباراة والحصول على ثلاث نقاط هامة في هذه المباراة.

كما رصد أنمار الحائلي عضو شرف فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم، مبلغ مالي يقدر بحوالي 400 ألف ريال في صورة فوز اللاعبين على فريق التعاون السعودي لكرة القدم والحصول على ثلاث نقاط هامة.

ويحتل فريق النصر السعودي لكرة القدم المركز الخامس في سلم ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم برصيد 18 نقطة ولديه في رصيده أربعة انتصارات وستة تعادلات وهزيمة وحيدة، وقد سجل لاعبوه 18 هدفا خلال هذا الموسم وبفارق 10 اهداف عن المتصدر فريق الهلال، ويحتل المهاجم البولندي أدريان ميرزيفسكي قائمة هدافي فريق النصر السعودي بـ 5 أهداف، في حين يحتل فريق التعاون السعودي لكرة القدم المركز الثالث في سلم ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم برصيد 21 نقطة ولديه في رصيده ستة انتصارات وثلاث تعادلات وهزيمتين، وقد سجل لاعبوه 26 هدفا خلال هذا الموسم وبفارق هدفين عن فريق الهلال المتصدر، ويحتل المهاجم الكاميروني بول إيفولو قائمة هدافي فريق التعاون السعودي لكرة القدم بستة أهداف ويليه زميله في الفريق عبد المجيد الرويلي بـ 5 أهداف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة