آخر اخبار الأهلي السعودي اليوم : مجلس الادارة يدرس ملف لاعب محور أجنبى وعربي لتعويض نبيل بهوي

صابر17 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الأهلي السعودي اليوم : مجلس الادارة يدرس ملف لاعب محور أجنبى وعربي لتعويض نبيل بهوي

أفادت مساء اليوم الخميس الموافق لـ 17 ديسمبر/كانون الأول وسائل الاعلام السعودية، أن مجلس إدارة فريق الأهلي السعودي لكرة القدم تدرس ملفات عدة لاعبين أجانب للتعاقد معهم والاستفادة بخدماتهم خلال فترة انتقالات اللاعبين الشتوية (الميركاتو الشتوي)، للبحث عن معوض للاعب السويدي نبيل بهوي الذم لم يقدم مردود متميز خلال هذا الموسم ولم يقدم الإضافة لفريق الأهلي السعودي لكرة القدم، خاصة أن جماهير فريق الأهلي السعودي لكرة القدم بدأت تطالب مجلس الإدارة بفسخ عقد هذا اللاعب.

والجدير بالذكر أن مجلس إدارة فريق الأهلي السعودي لكرة القدم بدأتتميز بين لاعب محور أجنبي وهو البرازيلي دانييل كوستا ولاعب فريق سانتا كروز البرازيلي لكرة القدم، ولاعب محور عربي محترف بالدوري الكويتي لم تكشف عن أسمه، من أجل الاستفادة بخدمات أحدهما في صفوف فريق الأهلي السعودي لكرة القدم والتعاقد معه خلال فترة انتقالات اللاعبين الشتوية (الميركاتو الشتوي).

مع الإشارة أن فريق الأهلي السعودي لكرة القدم يعود مساء اليوم الخميس إلى التدريبات استعدادا للمباراة القادمة التي ستجمع فريق الأهلي السعودي لكرة القدم بنظيره فريق الفتح السعودي لكرة القدم ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم.

وتجدر الإشارة أن الثنائي وليد باخشوين ومحمد عبد الشافي سيشاركان في تدريبات الفريق بعد الغياب عن الميادين، في حين يتغيب الاعب اليوناني فيتفا عن هذه المشاركة بسبب عدم جاهزيته الفنية والبدنية لأنه ما زال يواصل علاجه الطبيعي تحت إشراف الاطار الطبي و ما زال مجلس إدارة فريق الأهلي السعودي لكرة القدم يتمسك باللاعب الدولي اليوناني فيتفا خلال الفترة القادمة ولا تريد التفريط فيه، خاصة أن اللاعب اليوناني فيتفا تعرض لإصابة خطيرة ما زال يعاني منها حتى هذه الآونة وينتظر الفريق عودة هذا اللاعب حتى يقرر مصيره المدرب السويسري كريستيان جروس من خلال المردود الذي سيقدمه بعد الإصابة.

ويواجه فريق الأهلي السعودي لكرة القدم يوم الأحد الموافق لـ 20 ديسمبر/كانون الأول نظيره فريق الفتح السعودي لكرة القدم في مدينة الأحساء على الساعة 17:30 ويقود هذه المباراة الحكم الدولي تركي الخضير ويساعده الدولي محمد العبكري وياسر السلطان والحكم الرابع الدولي محمد الهويش والحكم الدولي السابق عبد الله العباد مقيما للمباراة.

ويحتل فريق الأهلي السعودي لكرة القدم المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم وبفارق الأهداف عن المتصدر فريق الهلال السعودي برصيد 27 نقطة ولديه في رصيده ثمانية انتصارات وثلاث تعادلات، وقد سجل لاعبوه 22 هدفا خلال هذا الموسم وبفارق ستة أهداف عن المتصدر فريق الهلال السعودي لكرة القدم، ويحتل المهاجم السوري عمر السومة قائمة هدافي فريق الأهلي السعودي بـ 10 أهداف، في حين يحتل فريق الفتح السعودي لكرة القدم المركز السابع في جدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم برصيد 16 نقطة ولديه في رصيده أربعة انتصارات وأربعة تعادلات وثلاث هزائم وقد سجل لاعبوه 13 هدفا خلال هذا الموسم.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة