آخر اخبار النصر السعودي اليوم : الأمير فيصل بن تركي يمنح جائزة مالية بـ 10 ألاف ريال

صابر16 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار النصر السعودي اليوم : الأمير فيصل بن تركي يمنح جائزة مالية بـ 10 ألاف ريال

صرح مساء اليوم الأربعاء الموافق لـ 16 ديسمبر/كانون الأول مجلس إدارة فريق النصر السعودي لكرة القدم لوسائل الاعلام السعودية، أن رئيس فريق النصر السعودي لكرة القدم الأمير فيصل بن تركي منح للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي لكرة القدم جائزة مالية تقدر بحوالي 10 ألاف ريال إضافة إلى الأجهزة الفنية والطبية والإدارية، وذلك نتيجة فوز فريق النصر السعودي لكرة القدم على نظيره فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم.

وأفاد رئيس فريق النصر السعودي لكرة القدم الأمير فيصل بن تركي لوسائل الاعلام السعودية، بانه مسرور بالأداء المميز الذي قدمه لاعبي الفريق خلال المباراة التي جمعت فريق النصر السعودي لكرة القدم بنظيره فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم في ظل عودة اللاعبين المصابين لخوض المباريات.

وأشار المير فيصل بن تركي رئيس فريق النصر السعودي لكرة القدم، جماهير فريق النصر السعودي لكرة القدم بمواصلة مساندتهم للفريق ودعمهم المعنوي للفريق وخاصة للاعبي الفريق.

مع الإشارة أن الثنائي شايع شراحيلي وعمر هوساوي لن يشارك في المباراة القادمة التي ستجمع فريق النصر السعودي لكرة القدم بنظيره فريق الشباب السعودي لكرة القدم ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم بسبب الإيقاف نتيجة حصولهم على ثلاث بطاقات صفراء.

ويحتل فريق النصر السعودي لكرة القدم المركز الخامس في سلم ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم برصيد 18 نقطة ولديه في رصيده أربعة انتصارات وستة تعادلات وهزيمة وحيدة، وقد سجل لاعبوه 18 هدفا خلال هذا الموسم وبفارق 10 اهداف عن المتصدر فريق الهلال، ويحتل المهاجم البولندي أدريان ميرزيفسكي قائمة هدافي فريق النصر السعودي بـ 5 أهداف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة