آخر اخبار الفيصلي اليوم : كيوبيتاريو …الفيصلي يستحق الفوز عن جدارة أمام فريق الشباب

صابر15 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الفيصلي اليوم : كيوبيتاريو …الفيصلي يستحق الفوز عن جدارة أمام فريق الشباب

صرح مساء اليوم الأثنين الموافق لـ 14 ديسمبر/كانون الأول المدير الفني لفريق الفيصلي السعودي لكرة القدم اليوناني كيوبيتاريو  لوسائل الاعلام السعودية، أن فريق الفيصلي السعودي لكرة القدم يستحق الفوز عن جدارة علي نظيره فريق الشباب السعودي لكرة القدم ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم.

مع الاشارة أن فريق الفيصلي السعودي لكرة القدم فاز على نظيره فريق الشباب السعودي لكرة القدم بنتيجة هدف دون رد، وقد سجل الهدف اللاعب محمد سالم في الدقيقة 27 من زمن المبارة.

وأفاد المدير الفني لفريق الفيصلي السعودي لكرة القدم اليوناني كيوبيتاريو خلال الندوة الصحفية اثر انتهاء اللقاء، أن لاعبي فريق الفيصلي السعودي قدموا مردودا طيبا في هذه المباراة وقاموا بافشال جميع هجمات فريق الخصم في كلا الشوطين إضافة إلى التحكم في الكرة وهو ما أردته منهم لتحقيق الانتصار والحصول على ثلاث نقاط هامة في هذه الجولة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

ويحتل فريق الفيصلي السعودي المركز السادس في سلم ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم برصيد 16 نقطة ولديه في رصيده أربعة انتصارات وأربعة تعادلات وثلاث هزائم، في حين يحتل فريق الشباب السعودي لكرة القدم المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم برصيد 15 نقطة ولديه في رصيده أربعة انتصارات وثلاث تعادلات وأربعة هزائم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة