آخر اخبار الشباب السعودي اليوم : رئيس الفريق عبد الله القريني يرفض النقد الهدام

صابر15 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الشباب السعودي اليوم : رئيس الفريق عبد الله القريني يرفض النقد الهدام

أفاد اليوم الثلاثاء الموافق لـ 15 ديسمبر/كانون الأول رئيس فريق الشباب السعودي لكرة القدم عبد الله القريني لوسائل الاعلام السعودية وخاصة لموقع يورو سبورت عربية، بأنه يرفض النقد الهدام على خلفية التصريحات الأخيرة في وسائل الاعلام حول خسارة فريق الشباب السعودي لكرة القدم للمرة الرابعة على التوالي مما جعل موقف الشباب السعودي لكرة القدم محرج، مشيرا أننا لسنا ملائكة وأن الفريق سيفعل كل ما بوسعه لتدارك الأخطاء السابقة في المرحلة القادمة.

وأشار عبد الله القريني رئيس فريق الشباب السعودي لكرة القدم، بأن في عالم كرة القدم الخسارة واردة وأن طريقة هذه اللعبة تفرض هناك فريق فائز وفريق منهزم، لكن الأخطاء عندما تتكرر يعني هناك مشكلة لابد من إصلاحها.

وأكد رئيس فريق الشباب السعودي لكرة القدم عبد الله القريني، أن مردود اللاعبين خلال أربعة المباراة كان مردودا متميزا ما عدي المردود الذي قدموه أمام فريق الهلال السعودي لكرة القدم، وأن الفريق بدا يدرك أخطائه التي قام بها خلال الجولات الأخيرة وسوف يعمل جاهدا على تداركها ووضع الفريق على الطريق الصحيح والعودة إلى تحقيق الانتصارات وحصد النقاط في باقي المشوار في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم.

كما أعتبر عبد الله القريني أن النقد الهدام في الوقت الحالي لا ينفع فريق الشباب السعودي لكرة القدم في شيء ولا نقبل هذا النقد، خاصة عندما يأتي من متتبعي فريق الشباب السعودي لكرة القدم.

ويحتل فريق الشباب السعودي لكرة القدم المركز الثامن في سلم ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم برصيد خمسة عشر نقطة ولديه في رصيده أربعة انتصارات وثلاث تعادلات وأربعة هزائم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة