آخر اخبار النصر السعودي اليوم : الاتحاد ينهزم خارج الديار أمام النصر بثلاثية

الثلاثاء 15 ديسمبر 2015
أخر تحديث : الثلاثاء 15 ديسمبر 2015 - 12:42 صباحًا
آخر اخبار النصر السعودي اليوم : الاتحاد ينهزم خارج الديار أمام النصر بثلاثية

صرح مساء اليوم الأثنين الموافق لـ 14 ديسمبر/كانون الأول قائد فريق النصر السعودي لكرة القدم حسين عبد الغني لوسائل الاعلام السعودية عقب انتهاء المباراة، بأنه مسرور بالانتصار الذي حققه فريق النصر السعودي لكرة القدم أمام نظيره فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم بنتيجة ثلاث أهداف دون رد ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم.

مع الاشارة أن فريق النصر السعودي لكرة القدم حقق مساء اليوم الأثنين انتصار عريض وهام  أمام الجماهير على فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم، ليثبت للجميع أنه قادر على تحقيق الانتصارات على الفرق العريقة والقوية ولما لا المنافسة على لقب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم.

وأفاد  قائد فريق النصر السعودي لكرة القدم حسين عبد الغني خلال حوار خاص مع قناة الكأس القطرية، بأن فريق النصر السعودي لكرة القدم حقق انتصار عريض اليوم على فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم، وسوف يكون هذا الانتصار بداية الصحوة لفريق النصر في مشواره الكروي خلال هذا الموسم الحالي والمنافسة عن جدارة على لقب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم، وأن اللاعبين قدموا مردودا متميزا في هذه المباراة وأثبتوا عن جدارة قدراتهم في تحقيق الفوز على الفرق القوية.

ويحتل فريق النصر السعودي لكرة القدم المركز الخامس في سلم ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم برصيد 18 نقطة ولديه في رصيده أربعة انتصارات وستة تعادلات وهزيمة وحيدة، في حين يحتل فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم وبرصيد 20 نقطة ولديه في رصيده ستة انتصارات وتعادلان وثلاث هزائم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كورة ستايل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.