آخر اخبار الدوري السعودي اليوم : انطلاق الجولة 12 بأربعة مباريات غدا من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين

صابر14 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الدوري السعودي اليوم : انطلاق الجولة 12 بأربعة مباريات غدا من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين

يحتضن غدا الثلاثاء الموافق لـ 14 ديسمبر/كانون الأول ستاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض مباراة القمة الكلاسيكو بين فريق النصر السعودي لكرة القدم ونظيره فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم.

وتعتبر مباراة الغد بين فريق النصر السعودي لكرة وفريق الاتحاد السعودي لكرة القدم هامة في ظل المنافسة الشرسة على الفوز بلقب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، حيث يريد فريق النصر تحقيق الفوز بهذه المباراة أمام جماهيره والعودة إلى طريق الانتصارات، في حين يريد فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم تحقيق الفوز خارج الديار والحصول على ثلاث نقاط هامة لتعزيز رصيده وملاحقة متصدر الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم التي تفصل عنه سوى أربعة نقاط.

ويحتل فريق النصر السعودي لكرة القدم المركز السادس في سلم ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم برصيد 15 نقطة ولديه في رصيده ثلاث انتصارات وستة تعادلات وهزيمة، في حين يحتل فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم برصيد 20 نقطة ولديه في رصيده ستة انتصارات وتعادلان وهزيمتين.

مع الإشارة أن فريق الهلال السعودي لكرة القدم متصدر دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم يحل ضيفا على فريق هجر السعودي لكرة القدم على ستاد مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بمدينة الأحساء.

ويعتلي فريق الهلال السعودي لكرة القدم صدارةالدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم برصيد 24 نقطة ولديه في رصيده ثمانية انتصارات وهزيمتين، في حين يتواجد فريق هجر السعودي لكرة القدم في قاع ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم برصيد نقطتين ولديه في رصيده ثمانية هزائم وتعادلان ولم يحقق أي انتصار خلال هذا الموسم الحالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة