آخر اخبار الاتحاد السعودي اليوم : عادل عبد الرحمن يغادر الفريق بعد الكلاسيكو

صابر13 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الاتحاد السعودي اليوم : عادل عبد الرحمن يغادر الفريق بعد الكلاسيكو

يخوض يوم الاثنين الموافق لـ 14 ديسمبر/كانون الأول المدير الفني المصري عادل عبد الرحمن أخر مباراة كمدرب لفريق الاتحاد السعودي لكرة القدم في مباراة القمة الكلاسيكو بين فريق النصر السعودي لكرة القدم وفريق الاتحاد السعودي لكرة القدم بملعب الملك فهد الدولي بمدينة الرياض ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

مع الاشارة أن المدير الفني المصري عادل عبد الرحمن دخل قلوب مشجعي فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم بسبب المردود المتميز الذي قدمه مع فريق النمور منذ رحيل المدير الفني السابق المدرب الروماني لازا بولوني.
والجدير بالذكر أن المدير الفني المصري عادل عبد الرحمن حقق عديد النتائج الايجابية مع فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم، لكن مجلس إدارة فريق الاتحاد لجأ إلى التعاقد مع المدير الفني الجديد فيكتور بيتوركا.

وقد أفادت اليوم الأحد الموافق لـ 13 ديسمبر/كانون الأول وسائل الاعلام السعودية وخاصة صحيفة عكاظ في تقرير لها، أن مجلس إدارة فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم ينتظرون بفارغ الصبر وصول المدير الفني الجديد بيتوركا إلى مدينة جدة اليوم قادما من مطار رومانيا رفقة الاطار الفني المساعد والذي يضم أربعة مساعدين وثلاثة أطباء ومدرب حراس المرمى ومدرب لياقة بدنية ومدير كرة القدم.

مع الاشارة أن المدير الفني الجديد بيتوركا عند وصوله مدينة جدة سوف يتجه إلى مدينة الرياض لمشاهدة مباراة القمة الكلاسيكو الذي سيجمع فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم بنظيره فريق النصر من المنصة الشرفية لملعب الملك فهد الدولي بمدينة الرياض، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة