القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وإنغولشتات اليوم وموعد توقيت مقابلة البافاري في الدوري مع ترددات مجانية والمعلق

khdaouria12 ديسمبر 2015آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وإنغولشتات اليوم وموعد توقيت مقابلة البافاري في الدوري مع ترددات مجانية والمعلق

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وإنغولشتات اليوم وموعد توقيت مقابلة البافاري في الدوري مع ترددات مجانية والمعلق حيث سيلعب نادي بايرن ميونخ داخل القواعد مباراة مهمة أمام إنغولشتات على ملعب أليانز أرينا وعدد مقاعده العامة تتسع لنحو 75 ألف متفرج ويقع في بايرن ميونيخ – ألمانيا في إطار مباراة ذهاب الجولة 16 من الدوري الألماني لكرة القدم.

وبخصوص ميعاد مباراة بايرن ميونخ وإنغولشتات فرصة للبافاري لتحقيق الفوز والوصول للنقطة 43 ومواصة التغريد خارج السرب في الدوري الألماني بعيدا عن صاحب المركز الثاني بوروسيا دورتموند.

أما توقيت مباراة بايرن ميونخ وإنغولشتات يوم السبت 12 ديسمبر 2015 فسيكون الساعة الثانية والنصف بعد الزوال بالتوقيت العالمي (14.30) وبخصوص المتابعين في كل من السعودية واليمن وسوريا والكويت وفلسطين والعراق والأردن والبحرين والسودان سيكون الساعة الخامسة والنصف مساءا (17.30).

وبالنسبة للمتابعين من دولة الإمارات العربية المتحدة وعُمان فالتوقيت هو السادسة والنصف مساءا (18.30) ويمكن للإخوة المتابعين من دولتي ليبيا ومصر المتابعة على الساعة الرابعة والنصف عصرا (16.30).

وبخصوص بلدان المغرب العربي فإن وقت مباراة بايرن ميونخ وإنغولشتات هو الثالثة والنصف عصرا (15.30) بالنسبة للقاطنين في الجزائر وتونس والساعة الواحدة والنصف ظهرا (13.30) بالنسبة للموجودين في المغرب الأقصى.

ويمكن متابعة مباراة بايرن ميونخ وإنغولشتات عبر قناة ” بي ان سبورت 5 اتش دي ” بتعليق المعلق المتألق حماد العنزي وسيعمل موقع كورة ستايل على مد الزوار الكرام بجديد القنوات الناقلة والترددات مع الأقمار الصناعية لمباراة بايرن ميونخ وإنغولشتات المهمة في البوندسليجا الألمانية :

بقية القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وإنغولشتات :

Euro Sport 2
EuroSport 2 Nordic
سبورت تي في 3
beIN SPORTS 5 HD
beIN SPORTS 15 HD FR
beIN SPORTS 2 HD FR
Sky Bundesliga 2
NTV Plus Football 3
OTE Sport 3 HD
SuperSport HD 1 alb
Multideporte 4
Eurosport Danmark
Eurosport Norge HD

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة