النصر السعودي يأبى تقديم أي زيادة في العقد المقترح على شراحيلي

khdaouria13 نوفمبر 2015آخر تحديث :
النصر السعودي يأبى تقديم أي زيادة في العقد المقترح على شراحيلي

حسب ما تم تداوله في وسائل الإعلام السعودية، قامت مسؤولو فريق النصر السعودي لكرة القدم بتقديم أي ترفيع في العقد المقترح على لاعبها شايع شراحيلي خلال الفترة المنقضية.

وقد كان المسؤولون في النادي العالمي قد إقترحوا التمديد في تعاقد شراحيلي لفترة خمس أعوام مقابل مبلغ 2.4 مليون ريال سعودي بعنوان جراية سنوية وذلك كحد أقصى تم تعينه وتقديمه من قبل هيكل الإحتراف للعقود الجديدة لكن لاعب كان قد رفض تجديد العقد على الرغم من تقهقر مردوده مع النادي في المدة الأخيرة.

وحسب ما تداولته المعلومات الصحفية فإنه في حال رغبة أي فريق في التعاقد مع اللاعب شايع فعليه أن يدفع مبلغا قدره 29 مليون ريال سعودي مؤكدة على كون فريق النصر قد إقترح على اللاعب عرضا قبل دخوله في مدة الستة أشهر الحرة وهو ما يفضي لتحصله على ربح مالي يقدر بحوالي 12 مليون ريال سعودي.

وتجدر الإشارة أن فريق النصر السعودي قد قدم مع إنطلاقة هذا الموسم عروضا ضعيفة وهو ما جعله يتقهقر في ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم ويبتعد عن كوكبة الطليعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة