آخر اخبار الأهلي المصري اليوم : أحمد شكري يطالب بمستحقاته المالية

صابر11 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الأهلي المصري اليوم : أحمد شكري يطالب بمستحقاته المالية

قام صباح اليوم الجمعة الموافق لـ 11 ديسمبر/كانون الأول لاعب وسط فريق سموحة السكندري أحمد شكري، بزيارة معسكر فريقه السابق الأهلي المصري بستاد مختار التتش.

وتجدر الاشارة أن  لاعب وسط فريق سموحة السكندري أحمد شكري، قابل لاعبي الأهلي المصري ومدير الكرة لفريق القرن الأفريقي، مطالبا هذا الأخير باعطائه مستحقاته المالية بعد أن تم إعلامه بأن بعض اللاعبين السابقين لفريق الأهلي المصري لكرة القدم تحصلوا على مستحقاتهم المالية.

مع الاشارة أن فريق الأهلي المصري لكرة القدم سوف يواجه يوم الخميس المقبل نظيره فريق سموحة السكندري ضمن الجولة الثامنة بالدوري المصري لكرة القدم.

والجدير بالذكر أن اللاعب حسام غالي وسط فريق الأهلي المصري عاد اليوم الجمعة إلى التدريبات بصفة طبيعية، بعد أن تألم يوم أمس الخميس في الحصة التدريبية التي لم يستكملها بسبب الألم في المعدة، في حين قام وسط الأهلي المصري حسام عاشور بتمارين تأهيلية مع أحمد عبد الظاهر ومحمد حمدي زكي ومحمد حمدي الملقب بميدو، ليشارك مدافع فريق القلعة الحمراء أحمد حجازي في التمارين الجماعية مع بقية لاعبي الأهلي المصري لكرة القدم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة