القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاهلي اليوم وموعد توقيت الكلاسيكو السعودي المثير والترددات المجانية مع معلق اللقاء

khdaouria10 ديسمبر 2015آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاهلي اليوم وموعد توقيت الكلاسيكو السعودي المثير والترددات المجانية مع معلق اللقاء

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاهلي اليوم وموعد توقيت الكلاسيكو السعودي المثير والترددات المجانية مع معلق اللقاء حيث سيلعب نادي الهلال داخل القواعد مباراة مهمة أمام الأهلي على استاد الملك فهد الدولي وعدد مقاعده العامة تتسع لنحو 70 ألف متفرج ويقع في جدة في إطار مباراة ذهاب الأسبوع 11 من مسابقة دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين.

وبخصوص ميعاد مباراة الهلال والاهلي فيمثل كلاسيكو المقدمة بين صاحب المركز الأول الزعيم الهلالي برصيد 24 نقطة ونادي الراقي الوصيف برصيد 21 نقطة ويسعى الهلال لتوسيع الفارق فيما يسعى الأهلي لتقاسم الصدارة مع الهلال بنفس الرصيد من النقاط.

أما توقيت مباراة الهلال والاهلي يوم الخميس 10 ديسمبر 2015 فسيكون الساعة الخامسة والربع بالتوقيت العالمي (17.15) وبخصوص المتابعين في كل من السعودية واليمن وسوريا والكويت وفلسطين والعراق والأردن والبحرين والسودان سيكون الساعة الثامنة والربع ليلا (20.15).

وبالنسبة للمتابعين من دولة الإمارات العربية المتحدة وعُمان فالتوقيت هو التاسعة والربع ليلا (21.15) ويمكن للإخوة المتابعين من دولتي ليبيا ومصر المتابعة على الساعة السابعة والربع مساءا (19.15).

وبخصوص بلدان المغرب العربي فإن وقت مباراة الهلال والشباب هو السادسة والربع مساءا (18.15) بالنسبة للقاطنين في الجزائر وتونس والساعة الرابعة والربع عصرا (14.15) بالنسبة للموجودين في المغرب الأقصى.

ويمكن متابعة مباراة الهلال والاهلي عبر قناة ” ام بي سي برو سبورت 1 ” و ” ام بي سي برو سبورت 1 اتش دي ” بتعليق المعلق المتألق فارس عوض وسيعمل موقع كورة ستايل على مد الزوار الكرام بجديد القنوات الناقلة والترددات مع الأقمار الصناعية لمباراة الهلال والاهلي المهمة في دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين.

ترددات قناة ” ام بي سي برو سبورت 1 ” و ” ام بي سي برو سبورت 1 اتش دي ” :

ام بي سي برو سبورت 1

MBC الرياضية 1
Nilesat 101/102    7 غربا    11470    عمودي    27500    5/6    مفتوح
MBC الرياضية HD 1
Nilesat 101/102    7 غربا    11470    عمودي    27500    5/6    مفتوح

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة