مرحبا بالجزائر …في ريو دي جانيروا 2016

الأربعاء 9 ديسمبر 2015
أخر تحديث : الخميس 10 ديسمبر 2015 - 5:20 مساءً
مرحبا بالجزائر …في ريو دي جانيروا 2016

و يفعلها ابناء الجزائر احفاد الشيخ كرمالي رحمه الله  و الشيخ رابح سعدان  بعد آخر مشاركة منذ 36 سنة بجيل ذهبي صنع افراح الكرة الجزائرية  بعد ذلك و على رأسهم لخضر بلومي ورابح ماجر  و صالح عصاد ، و منذ تلك المشاركة و المنتخب الاولمبي الجزائري يحاول العودة دون جدوى الى غاية استعانة الفاف بالتقني السويسري شورمان الذي استطاع و بأقل الامكانيات ان يكسب التحدي بمجموعة من اللاعبين المحليين الحالمين الذي اكدوا على قيمة اللاعب المحلي الذي تم تجاهل قدراته خاصة في المنتخب الاول خاصة بعد مجيء التقني الفرنسي غوركوف  ، ليرفع زملاء االمتألق زين الدين فرحات و مزيان التحدي و يبرهنون على قدراتهم التي آمنوا بها و يبلغون النهائي الحلم و يحققون فرصة العمر و اللعب في اولمبياد ريو دي جانيرو على اعلى مستوى رفقة منتخبات عالمية  لها باع كويل في تاريخ الاولمبياد .

و بهذا التأهل المستحق بعد الفوز على جنوب افريقيا بنتيجة هدفين لصفر  من تسجيل درفلو و بن خماسة  يخالف المنتخب الاولمبي الجزائري كل التوقعات التي كانت كلها تصب في عدم قدرته على التأهل و خاصة انه وقع في مجموعة الموت  لكنه استطاع تسيد المجموعة  ليتفادى البلد المضيف الذي عرف  خسارة غير متوقعة  على ارضه و بين جماهيره امام منتخب نيجيريا . كما انه حافظ على التواجد العربي لعرب شمال افريقيا

و بعد هذا التأهل المستحق يجب التنويه مجددا بالعمل الجبار الذي يقوم المدرب شورمان و طاقمه الفني  دون ان ننسى كل اللاعبين الابطال  الذين اكدوا على العودة الى اليرازيل مجددا ليدونوا عليها ملاحم جديدة مثلما فعل اخوانهم الكبار في مونديال البرازيل 2014 .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كورة ستايل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.