آخر اخبار ريال مدريد اليوم : كريم بنزيمة مسرور بتحقيق انتصار عريض على فريق مالمو السويدي

صابر9 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار ريال مدريد اليوم : كريم بنزيمة مسرور بتحقيق انتصار عريض على فريق مالمو السويدي

تجنب يوم أمس عقب انتهاء مباراة التي جمعت فريق ريال مدريد الاسباني بنظيره فريق مالمو السويدي، اللاعب الدولي الفرنسي كريم بنزيمة ومهاجم فريق ريال مدريد الحديث عن أمور لا تتعلق بكرة القدم بعد الانتصار العريض الذي حققه فريق المرينغي بثمانية أهداف دون حفظ ماء الوجه لفريق مالمو السويدي، مؤكدا أنه يريد التحدث في كرة القدم فقط.

وأفاد اللاعب الدولي الفرنسي كريم بنزيمة ومهاجم فريق ريال مدريد لوسائل الاعلام الاسبانية، أنه مسرور بالمردود الذي يقدمه مع فريقه والفوز العريض الذي حققه النادي الملكي في دوري أبطال أوروبا  خلال الندوة الصحيفة التي عقدت بستاد سانتياجو برنابيو اثر انتهاء المباراة التي جمعت فريق ريال مدريد بمضيفه فريق مالمو السويدي ضمن الجولة الأخيرة من جولات المجموعة الأولى في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتجدر الاشارة أن اللاعب الدولي الفرنسي كريم بنزيمة ومهاجم فريق ريال مدريد، تجنب الخوض في القضية التي اتهم فيها بابتزاز بشريط اباحي زميله في المنتخب الفرنسي ماتيو فالبوينا المنشورة لدى القضاء الفرنسي، وأنه لا يريد الحديث سوى عن كرة القدم فقط لأن القضية ما زالت لم يفصل فيها القضاء وأن هناك عديد المغالطات في الرأي العام الرياضي بسبب القضية التي اتهم فيها اللاعب الدولي الفرنسي كريم بنزيمة ومهاجم فريق ريال مدريد.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة