فينيسيوس جونيور يحصل على جائزة وكالة الأنباء الأسبانية لأفضل لاعب إيبرو أمريكي

Waleed5 يونيو 2023آخر تحديث :
فينيسيوس جونيور يحصل على جائزة وكالة الأنباء الأسبانية لأفضل لاعب إيبرو أمريكي

تمكن الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب نادي ريال مدريد الأسباني من الحصول على جائزة أفضل لاعب إيبرو أمريكي ، وهي جائزة يقدمها قسم التحرير في وكالة الأنباء الأسبانية.

وتقوم وكالة الأنباء الأسبانية بمنح هذه الجائزة منذ تسعينيات القرن الماضي ، وتقدم لأفضل لاعب من أمريكا اللاتينية ينشط في أسبانيا ويقم المحررون الرياضيون في الوكالة اللاعبين من أجل إختيار الفائز.

تسليط للضوء على نجاحات اللاعب في أسبانيا

وتعد هذه الجائزة بمثابة تسليط الضوء على الدور الكبير الذي قام به جونيور مع النادي الملكي ، وبالتالي النجاحات المحققة من طرف الميرينجي.

وكان فينيسيوس قد حصل على الجائزة في فالديبيباس وتحديدا في مدينة ريال مدريد الرياضية  قبل أن يعسكر مع منتخب بلاده إستعدادا لإجراء مقابلتين وديتين أمام كل من المنتخب الغيني والمنتخب السنغالي ، بعد إنهاء الموسم مع الفريق.

سبق أن فاز بها 6 لاعبين برازيليين

وإعتبر اللاعب أن التكريم بمثابة الدعوة لمواصلة التطور والعمل من أجل تقديم مستوى أفضل ، معربا عن إمتنانه بعد حصوله على الجائزة.

كما أبدى فينيسيوس سعادة نظرا لكون الجائزة فاز بها مواطنوه سابقا ، وهم كل من روماريو ورونالدو نازاريو وروبريتو كارلوس وريفالدو ورونالدينيو وآخرهم كاسيميرو.

ويعتبر فينيسيوس جونيور هو اللاعب التاسع من نادي ريال مدريد الذي يحصل على كأس وكالة الأنباء الأسبانية ، بإعتباره لاعبا إيبرو أمريكيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة