آخر اخبار ريال مدريد اليوم : كريستيانو رونالدو يحقق رقم قياسي جديد في دوري أبطال أوروبا ؟

صابر8 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار ريال مدريد اليوم : كريستيانو رونالدو يحقق رقم قياسي جديد في دوري أبطال أوروبا ؟

يريد اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو ومهاجم فريق ريال مدريد الاسباني، تحطيم رقم قياسي جديد في المباراة التي ستجمع فريقه ريال مدريد بنظيره فريق مالمو السويدي يوم الثلاثاء الموافق لـ 8 ديسمبر/كانون الأول على ملعب سانتياغو بيرنابيو ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

مع الاشارة أن ثلاث أهداف تفصل اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو عن تحطيم الرقم القياسي السابق الذي حققه في موسم 2013-2014 عندما سجل تسعة أهداف في الأدوار التمهدية من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتجدر الاشارة أن اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو ومهاجم فريق ريال مدريد الاسباني والمرشح لجائزة الكرة الذهبية إلى جانب ميسي ونيمار التي سيتم الاعلان عن الفائز بها في العاصمة السويسرية زيوريخ خلال حفل خاص يوم 11 جانفي/يناير، أنه سجل سبعة أهداف مع فريق المرينغي فيمرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم  هذا الموسم منها خمسة أهداف ضد فريق شاختار في مباراة الذهاب والاياب و هدفين في مباراة الذهاب أمام مالمو، ويجب عليه أن يسجل ثلاث أهداف اليوم الثلاثاء في مباراة التي ستجمع فريقه بفريق مالمو السويدي لتحطيم الرقم القياسي السابق.

والجدير بالذكر أن تسجيل ثلاث أهداف في شباك فريق مالمو السويدي لا يعتبر معجزة، خصوصا أن  اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو ومهاجم فريق ريال مدريد الاسباني رجع إلى التهديف خلال ثلاث مباريات الأخيرة مع النادي الملكي وسجل اربعة أهداف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة