موعد توقيت مباراة روما وتورينو غدا وكتيبة الرومانيستا مع محمد صلاح تسعى لمركز الوصافة في الكالتشو الساخن

khdaouria4 ديسمبر 2015آخر تحديث :
موعد توقيت مباراة روما وتورينو غدا وكتيبة الرومانيستا مع محمد صلاح تسعى لمركز الوصافة في الكالتشو الساخن

موعد توقيت مباراة روما وتورينو غدا وكتيبة الرومانيستا مع محمد صلاح تسعى لمركز الوصافة في الكالتشو الساخن حيث سيلعب نادي روما خارج القواعد مباراة مهمة أمام تورينو على ملعب أولمبيكو دي تورينو وعدد مقاعده العامة تتسع لنحو 27 ألف متفرج ويقع في تورينو في إطار مباراة ذهاب الأسبوع 15 من الدوري الإيطالي سيري آ.

وبخصوص ميعاد مباراة روما وتورينو فسيكون فرصة لنادي ” الذئاب ” للوصول للمركز الثاني ومقاسمة الوصافة مع إنتر ميلان برصيد 30 نقطة ولو مؤقتا فيما يسعى تورينو صاحب المركز الثامن لتجاوز كل من ميلان وساسولو.

أما توقيت مباراة روما وتورينو يوم السبت 5 ديسمبر 2015 فسيكون الساعة الثانية ظهرا بالتوقيت العالمي (14.00) وبخصوص المتابعين في كل من السعودية واليمن وسوريا والكويت وفلسطين والعراق والأردن والبحرين والسودان سيكون الساعة الخامسة مساءا (17.00).

وبالنسبة للمتابعين من دولة الإمارات العربية المتحدة وعُمان فالتوقيت هو السادسة مساءا (18.00) ويمكن للإخوة المتابعين من دولتي ليبيا ومصر المتابعة على الساعة الرابعة عصرا (16.00).

وبخصوص بلدان المغرب العربي فإن وقت مباراة روما وتورينو هو الثالثة عصرا (15.00) بالنسبة للقاطنين في الجزائر وتونس والساعة الواحدة بعد الزوال (13.00) بالنسبة للموجودين في المغرب الأقصى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة