آخر أخبار محمد صلاح اليوم: سعيد الشيشيني يوضح التحول من مدافع إلى مهاجم

الخميس 3 ديسمبر 2015
أخر تحديث : الخميس 3 ديسمبر 2015 - 7:41 مساءً
آخر أخبار محمد صلاح اليوم: سعيد الشيشيني يوضح التحول من مدافع إلى مهاجم

صرح اليوم الموافق لـ 3 ديسمبر/كانون الأول المدير الفني سعيد الشيشيني الذي قام بتدريب اللاعب المصري محمد صلاح في صفوف فريق المقاولون العرب للناشئين، بأن محمد صلاح مهاجم فريق روما الايطالي كان في حقيقة الأمر مدافع قبل أن يتحول إلى مهاجم.

وتجدر الاشارة أن اللاعب المصري محمد صلاح بدأ مسيرته الكروية في الفريق الأم المقاولون العرب بصفوف الناشئين، ليتم تصعيده إلى صفوف الفريق الأول للمقاولون العرب قبل أن يذهب للاحتراف مع فريق بازل السويسري.

وأفاد سعيد الشيشيني لوسائل الاعلام الانجليزية، عن بداية اللاعب محمد صالح حيث كان يلعب في خطة الظهير الأيسر لفريق المقاولون العرب للناشئين، حيث قمت بتغيير طريقة لعب هذا اللاعب إلى خطة صانع ألعاب لفنياته العالية في المراوغة، وفي الأخير استقر رأي بوضع هذا اللاعب في خط الهجوم لمردوده المتميز في السرعة والمراوغة في نفس الوقت.

وأشار سعيد الشيشيني مدرب اللاعبالمصري محمد صلاح في صفوف فريق المقاولون العرب للناشئين، أنه كان ضمن القائمة الأساسية لخوض المقابلات الرسمية بمختلف المراحل السنية، خصوصا أن هذا اللاعب يمتلك قدرات فنية وبدنية متميزة.

مع الاشارة أن اللاعب المصري محمد صلاح تعرض لإصابة أجبرته عن الابتعاد عن الميادين في مباراة جمعت فريقه روما الايطالي بنظيره فريق لاتسيو في الدوري الايطالي لكرة القدم يوم 8 نوفمبر/تشرين الثاني.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كورة ستايل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.