موعد توقيت مباراة الاتحاد والشباب غدا والجماهير السعودي في إنتظار قمة كروية من طراز عالمي مع تسجيل غياب نور

khdaouria3 ديسمبر 2015آخر تحديث :
موعد توقيت مباراة الاتحاد والشباب غدا والجماهير السعودي في إنتظار قمة كروية من طراز عالمي مع تسجيل غياب نور

موعد توقيت مباراة الاتحاد والشباب غدا والجماهير السعودي في إنتظار قمة كروية من طراز عالمي مع تسجيل غياب نور حيث سيلعب نادي الإتحاد داخل القواعد مباراة مهمة أمام الشباب على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) وعدد مقاعده العامة تتسع لنحو 65 ألف متفرج ويقع في جدة في إطار مباراة ذهاب الأسبوع العاشر من مسابقة دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين.

وبخصوص ميعاد مباراة الاتحاد والشباب فيمثل موقعة كبيرة للغاية خصوصا وأن نادي الشباب يحتل المركز الرابع برصيد 15 نقطة وخلفه مباشرة الإتحاد برصيد 14 نقطة.

أما توقيت مباراة الاتحاد والشباب يوم الجمعة 4 ديسمبر 2015 فسيكون الساعة الخامسة بالتوقيت العالمي (17.00) وبخصوص المتابعين في كل من السعودية واليمن وسوريا والكويت وفلسطين والعراق والأردن والبحرين والسودان سيكون الساعة الثامنة ليلا (20.00).

وبالنسبة للمتابعين من دولة الإمارات العربية المتحدة وعُمان فالتوقيت هو التاسعة ليلا (21.00) ويمكن للإخوة المتابعين من دولتي ليبيا ومصر المتابعة على الساعة السابعة مساءا (19.00).

وبخصوص بلدان المغرب العربي فإن وقت مباراة الاتحاد والشباب هو السادسة مساءا (18.00) بالنسبة للقاطنين في الجزائر وتونس والساعة الرابعة عصرا (14.00) بالنسبة للموجودين في المغرب الأقصى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة