دخول المنتخب السعودي في تحضيرات مغلقة قبل السفر “لبروناي”

صابر13 نوفمبر 2015آخر تحديث :
دخول المنتخب السعودي في تحضيرات مغلقة قبل السفر “لبروناي”

تقرر صبيحة اليوم الجمعة الموافق ل 13 نوفمبر/تشرين الثاني الاطار الفني لمنتخب السعودية لكرة القدم، إغلاق الحصة التدربية المسائية التي ستقام بمعسكر الرديف بنادي الشباب لمنتخب السعودية للتركيز على المباراة الهامة التي ستجمعه بتيمور الشرقية يوم الثلاثاء الموافق ل 17 نوفمبر/ تشرين الثاني.

وقد تم تأجيل الرحلة المقررة لذهاب المنتخب السعودي لمدينة “بروناي” هذا اليوم، إلى عشية الجمعة الموافق ل 14 نوفمبر/ تشرين الثاني، وذلك نتيجة عدم الحصول على التصاريح المخولة للسفر مما أجبر البعثة السعودية تأجيل سفرها.

وقد قرر الإطار الفني لمنتخب السعودية إختيار “سلطنة بروناي” مقرا له للقيام بالتحضيرات، ليلاقي يوم الثلاثاء الموافق ل17 نوفمبر/ تشرين الثاني ضمن مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا وكأس آسيا 2019 بالإمارات ضمن الجولة الثامنة من المجموعة الأولى تيمور الشرقية على الساعة 10:00 صباحا بتوقيت السعودية، مع الإشارة أن مباراة الذهاب كانت لصالح منتخب السعودية بفوزه على تيمور الشرقية ب 7 أهداف لصفر.

وفي نفس السياق قام المدرب الهولندي “بيرت فان مارفيك” بالسماح للاعب نادي الشباب السعودي ” محمد العويس” مغادرة المنتخب نتيجة للظروف القاهرة التي تتمثل في وفاة خال هذا اللاعب مساء يوم أمس.

لذلك تخلى الإطار الفني لمنتخب السعودية عن حارس مرمى المنتخب “محمد العويس” و إسبعاده عن قائمة المغادرة “لسلطنة بروناي” يوم الجمعة نتيجة للظروف الطارئة لهذا اللاعب.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة