آخر أخبار الزمالك اليوم : مجلس الإدارة يحذر إدارة التسويق بسب أزمة الأزياء

الأربعاء 2 ديسمبر 2015
أخر تحديث : الأربعاء 2 ديسمبر 2015 - 6:31 مساءً
آخر أخبار الزمالك اليوم : مجلس الإدارة يحذر إدارة التسويق بسب أزمة الأزياء

قام اليوم الموافق لـ 2 ديسمبر/كانون الأول مجلس إدارة فريق الزمالك المصري لكرة القدم، بتوجيه رسالة تحذير إلى إدارة التسويق نتيجة لتأخر توقيع صفقة المعسكر الخارجي المقرر اجراؤه بالامارات العربية المتحدة خلال الفترة الممتدة من 5 إلى 11 ديسمبر/كانون الأول، إضافة إلى عدم وضع موعد نهائي لإستلام أزياء فريق الأبيض.

وأفاد مجلس إدارة الزمالك المصري لكرة القدم لوسائل الاعلام المصرية، أن هيئة إدارة فريق الأبيض غاضبة من مبالة إدارة التسويق في انهاء مشكلة أزياء الفريق التي أصبح يعاني منها لاعبي الفريق في هذه الآونة، حيث أن فريق الزمالك المصري لكرة القدم سيضطر إلى السفر إلى الامارات العربية المتحدة بأزياء قديمة وغير كافية للاعبي الفريق، نتيجة لتأخر مؤسسة ماكرون المصممة لأزياء فريق الزمالك المصري لكرة القدم في توفير حاجيات ومتطلبات الفريق من الأزياء.

والجدير بالذكر أن تأجيل توقيع عقود معسكر الامارات العربية المتحدة وتأخر سفر إسماعيل يوسف إلى الامارات قبل بعثة الفريق الأبيض لترتيب مران الفريق بالامارات، زادت من حدة غضب مجلس إدارة الزمالك المصري لكرة القدم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كورة ستايل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.