آخر أخبار برشلونة اليوم: نيمار يريد شراء منزل بكاستيفيلديس بجانب سواريز وميسي

صابر2 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر أخبار برشلونة اليوم: نيمار يريد شراء منزل بكاستيفيلديس بجانب سواريز وميسي

أكد اليوم الموافق لـ 2 ديسمبر/كانون الأول ثلاثي خط هجوم الفريق الكتالوني ومتصدر سلم ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم الليغا، ليونيل ميسي ونيمار وسواريز أنهم يعيشون أفضل أوقاتهم منذ أن تعارفوا، وأنهم يفهمون بعضهم كثيرا في طريقة اللعب على الميادين، وفي هذه الآونة يعتبرون أفضل ثلاثي خط هجوم في الدوري الاسباني لكرة القدم.

وأفادت وسائل الاعلام الاسبانية وخاصة صحيفة سبورت، أن ثلاثي خط هجوم فريق برشلونة الاسباني تجمعهم صداقة متينة ومحبة، لأن اللاعب الدولي البرازيلي نيمار ومهاجم فريق البرسا يريد بشراء منزل بقرب منزل سواريز وميسي بمدينة كاستيفيلديس الاسبانية.

والجدير بالذكر أن نجم فريق برشلونة نيمار على طريقة البرازيليين يريد أن يعيش بمدينة بها بحر وانه معجب بمدينة كاستيفيلديس الاسبانية وانه يريد شراء منزل بهذه المدينة ويضع اقامة دائمة في مدينة كاستيفيلديس، وهو ما يؤكد رغبة هذا النجم العالمي في تمديد عقده مه فريق البرسا.

وفي نفس السياق فإن اللاعب الدولي البرازيلي نيمار ومهاجم فريق برشلونة الاسباني، منذ مدة وهو يبحث لشراء منزل بجانب سواريز وميسي بمدينة كاستيفيلديس الاسبانية، وهي مدينة تقع في بلدية غافا في اقليم كتالونيا، وتعتبر مدينة لاعبي البلوجرانا كما نجد أيضا الالماني تير شتيجن يقطن بهذه المدينة.

مع الاشارة أن ثلاثي خط هجوم الفريق الكتالوني”ام اس ان” تجمعهم صداقة متينة وهي من العوامل الاساسية في المردود المميز الذي يقدموه في المنافسات، حيث أفاد اللاعب الدولي الارجنتيني خافيير ماسكيرانو أن ثلاثي خط هجوم البرسا يمتازون في كيفية التحكم في الأنا لخدمة الفريق الكتالوني.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة