مقال : أزمة ريال مدريد وتجديد الثقة في المدرب رافا بينيتيز و إستياء الجمهور

Pato2 ديسمبر 2015آخر تحديث :
مقال : أزمة ريال مدريد وتجديد الثقة في المدرب رافا بينيتيز و إستياء الجمهور

ريال مدريد كما هو معروف واحد من أعظم الأندية في العالم ان لم يكن أعظمها هو لم يتعود على أسلوب اللعب الدفاعي الذي يستخدمه بينيتيز لذلك نرى حالة من الإستياء عند الجمهور فهم لم يعتادوا أن يشاهدوا الريال يلعب مدافعا.

رافا بينيتيز يستخدم كل ما لديه من عناصر لكن كثرة هذه العناصر تضعه في موقف محرج ، مثلا عليه أن يبقي واحدا فقط من ايسكو أو خيميس رودريغيز على مقاعد البدلاء لتوازن الفريق و في نفس الوقت هو سيخسر موهبة أحدهما .

الكلاسيكو و النتيجة الكارثية للفريق جعلت الجمهور يفقد ثقته الكامل في المدرب ، أن تخسر برباعية أمام الغريم وفي الكلاسيكو أمر يصعب تقبله من عشاق النادي الملكي ، الامر الذي جعل بيريز رئيس النادي يتدخل و يخفف الضغط على المدرب بتجديد الثقة و استمرار رافا كمدرب للفريق.

مباراة شاختار كانت جيدة باستثناء ما حدث في آخر 15 دقيقة فقد كانت كارثية و كاد شاختار أن يعادل النتيجة بعد تسجيله لثلاثة أهداف المباراة ” عدت على خير ” ننتظر المباريات المقبلة لنرى ماذا سيفعل رافا بينتيز بعد تجدد الثقة به ؟ …

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة