ريال مدريد يستعد لمواجهة جيرونا في الليجا ومشاركة محتملة لروديجر

Waleed28 سبتمبر 2023آخر تحديث :
ريال مدريد يستعد لمواجهة جيرونا في الليجا ومشاركة محتملة لروديجر

أجرى فريق ريال مدريد أولى تدريباته استعدادًا للمواجهة المهمة أمام جيرونا، الفريق الرائد في الدوري الإسباني “الليجا”، والتي ستقام يوم السبت المقبل 30 سبتمبر أيلول ضمن الجولة الثامنة على إستاد مونتيليفي.

مشاركة روديجر في التدريبات

بالنظر للإصابات التي تعرض لها الفريق خلال مباراته السابقة أمام لاس بالماس (انتهت بفوز ريال مدريد 2-0)، كان هناك قلق حول إمكانية مشاركة المدافع الألماني أنطونيو روديجر في المباراة القادمة. إلا أن الأخبار الإيجابية تشير إلى أن روديجر شارك في التدريبات وبدا قادرًا على اللعب بعد تلقيه ضربة في ساقه خلال مباراة لاس بالماس.

في المقابل، سيفتقد ريال مدريد لخدمات النمساوي ديفيد ألابا الذي أصيب في عضلة ساقه اليمنى خلال المباراة نفسها وتم استبداله في الشوط الأول. من المنتظر أن يخضع ألابا لفحوصات طبية إضافية لتحديد مدى تأثير الإصابة على مشاركته المستقبلية.

إنضمام ألابا لقائمة المصابين

بهذه الإصابة، ينضم ألابا إلى قائمة اللاعبين المصابين في ريال مدريد التي تضم أيضًا البرازيلي إيدير ميليتاو الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليسرى في بداية الموسم. لذا، قد يضطر المدرب كارلو أنشيلوتي للاعتماد على المدافع الألماني روديجر والمدافع الإسباني ناتشو فرنانديز في خط الدفاع في مواجهة جيرونا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة