آخر أخبار ريال مدريد اليوم : كريستيانو رونالدو يسافر يوميا إلى المغرب من أجل صديقه وفوضى داخل غرف ملابس ” الملكي ” !

khdaouria1 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر أخبار ريال مدريد اليوم : كريستيانو رونالدو يسافر يوميا إلى المغرب من أجل صديقه وفوضى داخل غرف ملابس ” الملكي ” !

يبدو أن النجم البرتغالي الكبير لنادي ريال مدريد الأسباني ، ” صاروخ ماديرا ” كريستيانو رونالدو لا يمر بفترة جيدة في الوقت الحالي بعد أن قضى العديد من المواسم مع النادي الملكي في أفضل حالاته وهو ما جعل الأسئلة الكثيرة تنصب حول هذا الموضوع.

ويبدي المسؤولون داخل نادي ريال مدريد إنزعاجهم الشديد بسبب الزيارات الكثيرة التي يقوم بها الدون إلى دولة المغرب بعد أن قام بإقتناء طائرة خاصة به تقدر قيمتها بنحو 19 مليون يورو بصفة متكررة خلال الأشهر الأخيرة وهو ما كشفت عنه الصحيفة الأسبانية ” اكسترا كونفيدونسيال “.

وكشفت الصحيفة عن الأسباب الحقيقية وراء صفر كريستيانو رونالدو إلى المغرب بصفة متواترة وأهمها وجود صديقه بطل العالم في الكيك بوكسينغ بدر هاري الذي يسكن في العاصمة المغربية الرباط.

ولا تقتصر الرحلات التي يقوم بها رونالدو على المغرب فقط فبعد شراءه لهذه الطائرة قام بالسفر إلى عاصمة الضباب لندن من أجل فيلمه الخاص المتعلق بمسيرة الدون المذهلة.

وذكرت الصحيفة الأسبانية أن مكان تواجد طائرة رونالدو قريب من المركز التدريبي للفريق في المدينة الرياضية وتحديدا في قاعدة توريخون الجوية ويقوم اللاعب دوريا بالسفر إلى المغرب لساعات قليلة بعد إنتهاء التدريب على الساعة الثالثة مساءا ليعود مجددا إلى أسبانيا في نفس اليوم حسب نفس الصحيفة.

وجدير بالذكر ، فإن صورة اللاعب البرتغالي في مدينة أكادير قد إنتشرت بصورة كبيرة مع بدر هاري بالإضافة إلى زيارته في مدينة مراكش بعد أن ضمن منتخب ” الملاحين ” الترشح إلى يورو 2016 في دلالة واضحة على العلاقة الكبيرة التي تجمعه مع هاري.

والملاحظ أن زيارات الدون إلى المغرب المتكررة والخاطفة يعود الفضل فيها للطائرة الخاصة التي إقتناها والتي تصل سرعتها لنحو 900 كم في الساعة ما يجعل مدة السفر من أسبانيا إلى المغرب أقل من 120 دقيقة.

وبحسب مصادر خاصة للصحيفة فإن الوضع الحالي في ريال مدريد غير مطمئن في ظل الخسارة الكبيرة التي مني بها النادي الملكي أمام برشلونة في ” كلاسيكو الأرض ” والإنتقادات المتكررة للأسلوب الذي يلعب به رافاييل بينيتيز ويدرب به اللاعبين الذين أبدوا إمتعاضهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة