آخر أخبار برشلونة اليوم:خابير ماسكيرانو يثق بمجلس الادارة للحفاظ عليه في صفوف الفريق

صابر3 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر أخبار برشلونة اليوم:خابير ماسكيرانو يثق بمجلس الادارة للحفاظ عليه في صفوف الفريق

صرح اليوم الموافق لـ 3 ديسمبر/كانون الأول اللاعب الدولي الارجنتيني خابير ماسكيرانو ووسط فريق برشلونة الاسباني، أنه لديه الثقة في مجلس ادارة فريق برشلونة للحفاظ عليه في صفوف الفريق الكتالوني، خصوصا أنه وقع تكريمه اليوم الخميس بفوزه على جائزة اللعب النظيف لسنة 2015 والتي تنظمها جمعية لاعبي برشلونة.

وتجدر الاشارة أن جمعية لاعبي برشلونة قررت تقديم الجائزة للاعب الارجنتيني خابير ماسكيرانو، بعد ما تفوق على زملائه (ميسي وجيرارد بيكيه وإنيستا وتشافي) في الفريق خلال عملية التصويت.

وأفاد اللاعب الارجنتيني خابير ماسكيرانو ووسط فريق برشلونة أثناء تسلمه جائزة اللعب النظيف التي تحصل عليها كل من بويان كركيتش سنة 2010 وأندريس إنييستا سنة2011 وتشافي هيرنانديز سنة 2012 و2013 وكارليس بويول سنة2014، “أنه شرف عظيم أن أتحصل على هذه الجائزة مع فريق عريق وقوي مثل برشلونة”.

مع الاشارة أنه تم الحضور لهذا الحفل لتقديم جائزة اللعب النظيف لسنة 2015 كل من رئيس فريق برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو ورئيس جمعية لاعبي برشلونة رامون الفونسيدا الذي أشار إلى الجانب الانساني في شخصية خابير ماسكيرانو.

وأفاد رئيس جمعية لاعبي برشلونة رامون الفونسيدا خلال هذا الحفل، أن لاعب فريق برشلونة خابير ماسكيرانو يتمتع بعديد الصفات الجيدة خاصة احترامه للفريق ولمسؤولي الفريق ولزملائه وأيضا منافسيه، وأنه يفهم جيدا معنى الفريق الكتالوني، في حين أشار رئيس فريق برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو إلى صعوبة التعاقد مع هذا اللاعب المميز سنة 2010 وخاصة رغبة هذا اللاعب في تقمص أزياء الفريق.

والجدير بالذكر أناللاعب الدولي الارجنتيني خابير ماسكيرانو ووسط فريق برشلونة الاسباني البالغ من العمر 31 سنة قد خاض 248 مباراة مع فريق برشلونة في جميع المنافسات، ويعتبر هذا اللاعب من الركائز الأساسية لفريق البرسا ضمن التشكيلة الأساسية مع المدربين الذين قاموا بتدريبه في السنوات الفارطة، كما تويج خابير ماسكيرانو مع الفريق الكتالوني بعديد الألقاب منها ثلاثية ألقاب الدوري الاسباني لكرة القدم و كأس السوبر الاسباني وكأس ملك اسبانيا وكأس السوبر الأوروبي ودوري أبطال أوروبا اضافة إلى لقب كأس العالم للأندية.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة