آخر أخبار بايرن ميونيخ: روبن يفند إمكانية مغادرته إلى فريق مانشستر يونايتد

صابر1 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر أخبار بايرن ميونيخ: روبن يفند إمكانية مغادرته إلى فريق مانشستر يونايتد

 

صرح اليوم الموافق لـ 1 ديسمبر/كانون الأول اللاعب الدولي الهولندي أريين روبن وجناح فريق بايرن ميونيخ الالماني لوسائل الاعلام الالمانية، أنه تم تداول في الفترة الأخيرة معلومات غير صحيحة وشائعات تشير إلى رحيله إلى الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم عبر فريق مانشستر يونايتد الانجليزي، مؤكدا أنه لا يريد اللعب في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم وأنه لا يفكر في إمكانية مغادرة فريقه الالماني.

وأفاد جناح فريق بايرن ميونيخ الالماني أريين روبن لوسائل الاعلام الالمانيية، أن الشائعات التي تفيد إلى رحيلي من فريق بايرن ميونيخ إلى فريق مانشستر يونايتد الانجليزي بقيادة المدير الفني الهولندي لويس فان جال مغلوطة وغير صحيحة، وانه مسرور باللعب مع فريق بايرن ميونيخ والاستمرار معه، ولا توجد لديه أي نية لمغادرة الفريق البافاري، خصوصا أنه سعيد مع عائلته في مدينة ميونيخ الالمانية.

وأشار اللاعب الدولي الهولندي وجناح الفريق البافاري أريين روبن، بأن عالم كرة القدم تتغير فيه الأمور بشكل كبير، مشيرا بأنه مسرور بتواجده مع فريق بايرن ميونيخ وأنه يريد أن يستمر في اللعب مع هذا الفريق القوي.

حيث يتصدر فريق بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الالماني لكرة القدم برصيد 40 نقطة من أصل 14 مباراة ولديه في رصيده 13 انتصار وتعادل وحيد خلال هذا الموسم وبعيدا عن المحتل للمركز الثاني فريق بروسيا دورتموند بـ 8 نقاط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة