موعد توقيت مباراة مصر ونيجيريا غدا والفراعنة من أجل تحقيق الفوز بعد خيبة الجزائر بوجود مسعد ورمضان

khdaouria1 ديسمبر 2015آخر تحديث :
موعد توقيت مباراة مصر ونيجيريا غدا والفراعنة من أجل تحقيق الفوز بعد خيبة الجزائر بوجود مسعد ورمضان

موعد توقيت مباراة مصر ونيجيريا غدا والفراعنة من أجل تحقيق الفوز بعد خيبة الجزائر بوجود مسعد ورمضان حيث سيلعب المنتخب المصري خارج القواعد مباراة مهمة أمام المنتخب النيجيري على ملعب كارولين فايي في مبور في السنغال في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثانية من بطولة أفريقيا لأقل من 23 سنة.

وبخصوص ميعاد مباراة مصر ونيجيريا فيمثل فرصة حقيقية لمنتخب ” الساجدين ” للوصول للنقطة الرابعة في المجموعة في غمار البطولة الأفريقية بعد التعادل في المباراة السابقة أمام المنتخب الجزائري بهدف لمثله.

أما توقيت مباراة مصر ونيجيريا يوم الأربعاء 2 ديسمبر 2015 فسيكون الساعة الثالثة عصرا بالتوقيت العالمي (15.00) وبخصوص المتابعين في كل من السعودية واليمن وسوريا والكويت وفلسطين والعراق والأردن والبحرين والسودان سيكون الساعة السادسة مساءا (18.00).

وبالنسبة للمتابعين من دولة الإمارات العربية المتحدة وعُمان فالتوقيت هو السابعة مساءا (19.00) ويمكن للإخوة المتابعين من دولتي ليبيا ومصر المتابعة على الساعة الخامسة مساءا (17.00).

وبخصوص بلدان المغرب العربي فإن وقت مباراة مصر ونيجيريا هو الرابعة عصرا (16.00) بالنسبة للقاطنين في الجزائر وتونس والساعة الثانية بعد الزوال (14.00) بالنسبة للموجودين في المغرب الأقصى.

تابع أيضا :

نتيجة مباراة مصر ونيجيريا اليوم

القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا اليوم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة