جوزيه جوميز اعتبر أن فريق هجر قدم مباراة ممتاز رغم خسارته

الخميس 26 نوفمبر 2015
أخر تحديث : الخميس 26 نوفمبر 2015 - 12:30 صباحًا
جوزيه جوميز اعتبر أن فريق هجر قدم مباراة ممتاز رغم خسارته

صرح مساء اليوم الموافق لـ 25 نوفمبر/تشرين الثاني المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز لفريق التعاون السعودي لكرة القدم، أنه مسرور بالانتصار الذي حققه فريقه اليوم الاربعاء بنتيجة عريضة على مضيفه فريق هجر لكرة القدم ضمن المرحلة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وقد عقد المدير الفني لفريق التعاون لكرة القدم جوزيه جوميز عقب انتهاء المباراة ندوة صحفية، أكد فيها على أهمية جصول فريقه على ثلاث نقاط ثمينة في هذه المباراة، مؤكدا أن فريق هجر قدم مردودا طيبا رغم هذه النتيجة العريضة.

ليضيف خلال هذه الندوة الصحفية مدرب فريق التعاون، أن المباراة عموما لم تكن سهلة وأن لاعبي هجر قدموا أداء رائع وتمركزوا بشكل جيد، كما أن فريق هجر ما زال أمامه الوقت لتقديم ماهو أفضل، خاصة تجسيم الفرص التي يقوم بها للحصول على النقاط، لأن في كرة القدم المهم هو الحصول على النقاط وليس تقديم مردود مميز.

وتجدر الاشارة أن فريق التعاون حقق هدفه خارج الديار وهو تحقيق الانتصار  والحصول على ثلاث نقاط هامة في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

ويحتل فريق التعاون المركز الثالث برصيد خمسة عشر نقطة من أصل ثماني مباراة ولديه في رصيده أربعة انتصارات وثلاث تعادلات وهزيمة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كورة ستايل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.