المنتخب المصري يريد إجراء مقابلة ودية مع منتخب افريقي

صابر25 نوفمبر 2015آخر تحديث :
المنتخب المصري يريد إجراء مقابلة ودية مع منتخب افريقي

قام مساء اليوم الموافق لـ 25 نوفمبر/تشرين الثاني الاطار الفني للمنتخب المصري لكرة القدم بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، الاتصال بعديد شركات التسويق لإجراء مباراة ودية بمعسكر المنتخب المصري المقرر إقامته خلال الفترة الممتدة بين 24 إلى 28 جانفي/يناير المقبل.

وتجدر الاشارة أن المدير الفني لمنتخب الفراعنة كوبر، يريد إجراء مباراة ودية مع فريق افريقي بمران الفراعنة، مشيرا أن المنتخب المصري سيجري مباراة رسمية أمام منتخب نيجيريا في شهر مارس المقبل ضمن الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2017.

وفي نفس السياق قام مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم بتوجيه مطالب رسمية لإجراء مقابلة ودية لعديد المنتخبات من بينهم منتخب الكونغو ومنتخب البنين ومنتخب الرأس الأخضر بمدينة القاهرة نظرا لضيق الوقت.

والجدير بالذكر أن عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمنسق العام لمنتخب الفراعنة إيهاب لهيطة صرح لوسائل الاعلام السمعية والبصرية المصرية، بأن ما وقع تتدوله مؤخرا حول إمكانية إجراء مقابلة ودية مع بعض المنتخبات الأوروبية ليس صحيحا وأنها مجرد إشاعات وأكاذيب.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة