فريق نجران السعودي لكرة القدم يفسح عقد اللاعب مهند عوض بالتراضي

صابر25 نوفمبر 2015آخر تحديث :
فريق نجران السعودي لكرة القدم يفسح عقد اللاعب مهند عوض بالتراضي

صرح اليوم الموافق لـ 25 نوفمبر/تشرين الثاني مجلس إدارة فريق نجران السعودي لكرة القدم، أنه تم التواصل إلى حل بالتراضي مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم مهند عوض تمثل في فسخ عقده مع فريق نجران السعودي لكرة القدم.

وتجدر الاشارة أنه تم نشر هذا الخبر عبر الموقع الرسمي لفريق نجران السعودي في تغريدة له عبر تويتر مشيرا أن إدارة فريق نجران السعودي لكرة القدم قامت بدفع الشرط الجزائي للاعب الفريق الأول لكرة القدم مهند عوض وتم فسخ العقد بالتراضي.

وفي نفس السياق يواصل فريق نجران السعودي الفريق الأول لكرة القدم تحضيراته لإجراء مباراة أمام فريق القادسية المقررة يوم السبت الموافق لـ 28 نوفمبر/تشرين الثاني في ختام مباريات الجولة التاسعة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم.

ويحتل فريق نجران المركز الثاني عشر برصيد أربعة نقاط من أصل ثمانية مباراة ولديه في رصيده انتصار وحيد وتعادل وستة هزائم، في حين يحتل فريق القادسية المركز العاشر برصيد خمسة نقاط من أصل سبعة مباراة ولديه في رصيده انتصار وحيد وتعادلان وأربعة هزائم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة