السهلاوي عملاق المنتخب السعودي في عيون الصحافة الهولندية !

khdaouria17 نوفمبر 2015آخر تحديث :
السهلاوي عملاق المنتخب السعودي في عيون الصحافة الهولندية !

قامت العديد من الصحف ووسائل الإعلام الهولندية بالثناء على المردود المتميز الذي قام بتقديمه مهاجم المنتخب السعودي لكرة القدم محمد السهلاوي وذلك خلال المقابلة التي منتخب بلاده بمنتخب تيمور الشرقية والتي إنتهت على نتيجة عريضة جدا بلغت 10-0 ليقوم ثعلب مناطق الجزاء السهلاوي بتسجيل 5 أهداف خلال اللقاء المندرج في إطار تصفيات القارة الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس أمم آسيا سنة 2019 ومونديال سنة 2018 المزمع تنظيمه بروسيا الإتحادية.

هذا وقد كتبت جريدة فوتبول انترناسيونال الهولندية بأن المهاجم الغدار السهلاوي قام بتسجيل نصف أهداف المنتخب السعودي أمام منتخب تيمور الشرقية مؤكدة على أن المباراة قد إنتهت بتواجد 10 عناصر في الفريق الآخر على أرضية الميدان.

وتابعت الصحيفة حديثها بالقول أن اللاعب البالغ من العمر 28 سنة قد قام بتقديم أداء ممتاز مع منتخب بلاده ليقوم بقيادته على مواصلة تربعه على عرش صدارة المجموعة الأولى من تصفيات آسيا المشتركة المؤهلة لأمم آسيا 2019 ومونديال 2018 برصيد 16 نقطة.

وفي سياق آخر قامت صحيفة اد نال الهولندية ( ad.nl ) بإعطاء السهلاوي لقب مهاجم العرب مشيرة لكونه قام بلعب دور كبير للغاية في إنتصار منتخب بلاده السعودية إذ أنه قام بتسجيل هدفين إثنين عن طريق ضرباي جزاء إضافة لثلاث أهداف أخرى وقد قام بتسجيل أهداء اللقاء الأخرى يحي الشهري وهزازي وفهد المولد وتيسير الجاسم.

وبهذا وحسب وسائل الإعلام الهولندية يعد السهلاوي كأحد أفضل المهاجمين في القارة الآسيوية إن لم يكن أفضلهم ومساهما بشكل كبير في كرنفال أهداف المنتخب السعودي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة