فريق يوفنتوس الايطالي يريد ضم اللاعب الاسباني ايسكو

صابر25 نوفمبر 2015آخر تحديث :
فريق يوفنتوس الايطالي يريد ضم اللاعب الاسباني ايسكو

صرح اليوم الموافق لـ 25 نوفمبر/تشرين الثاني مجلس إدارة فريق يوفنتوس الايطالي لكرة القدم لوسائل الاعلام، أن فريق يوفنتوس يريد استغلال أزمة اللاعب الاسباني ايسكو مع فريق ريال مدريد الاسباني بسبب عدم مشاركته مع النادي الملكي بصفة منتظمة وخاصة عدم مشاركته في مباراة قمة الدوري الاسباني الكلاسيكو منذ تولي المدير الفني رافايل بينيتيز مهمة تدريب الفريق، مؤكدا أن فريق يوفنتوس يريد الاستفادة بخدمات هذا اللاعب الشاب.

كما أفاد الموقع الايطالي توتو ميركاتو ويب أن مسئولي فريق يوفنتوس الايطالي سيتقدمون بمطلب لإعارة اللاعب الاسباني ايسكو خلال شهر جانفي/يناير المقبل، خصوصا أن التعاقد مع هذا اللاعب بصفة نهائية تبدو صعبة لأن سعر اللاعب يقدر بحوالي 40 مليون يورو.

وتجدر الاشارة أن المعلومات الصحفية في الصيف الفارط قامت بربط الصلة بين اللاعب الاسباني ايسكو وفريق يوفنتوس الايطالي قبل نهاية الميركاتو الصيفي الفارط دون أن يتم التعاقد مع هذا اللاعب وبقائه مع فريق المرينغي، خصوصا وأن المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد كارلو انشيلوتي كان يعول على اللاعب الاسباني ايسكو بصفة منتظمة لكونه عنصرا أساسيا في تشكيلة الفريق.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة