بارتوميو يؤكد رغبة نادي برشلونة في تحقيق النقاط الثلاث في الكلاسيكو

khdaouria10 نوفمبر 2015آخر تحديث :
بارتوميو يؤكد رغبة نادي برشلونة في تحقيق النقاط الثلاث في الكلاسيكو

قال جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الأسباني أن النادي سيعمل على تحقيق الفوز في مباراة الكلاسيكو أمام نادي ريال مدريد المنتظرة في الليجا على ملعب النادي الملكي والتي ستقام يوم 21 نوفمبر المقبل.

وأبدى بارتوميو إستعداد الفريق الأول لنادي البلوجرانا من أجل محاولة تحقيق النقاط الثلاث أمام الخصم التقليدي آملا أن تكون تساهم فترة التوقف في عودة اللاعبين الذين يعانون من إصابات وكذلك عودة اللاعبين المرتبطين بإلتزامات دولية بدون أي مشاكل وفي حالة ممتازة.

وتأتي تصريحات رئيس النادي الكتالوني خلال حفل أقيم اليوم في مدينة برشلونة خاص بنجوم الكرة في كتالونيا في نسختها الرابعة قام بطرحه المقدمون في الحفل.

وفي معرض حديثه عن اللاعب الأرجنتيني الكبير ليونيل ميسي وإمكانية مشاركته في مباراة الكلاسيكو من عدمها ، قال بارتوميو أن الجهاز الطبي يعمل على تجهيز اللاعب بالشكل المطلوب من أجل التعافي من الإصابة وسيكون من الرائع أن يكون حاضرا في المباراة ولكن إذا حصل العكس فالفريق قادر على المنافسة أمام ريال مدريد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة