باسم مرسي يتواصل مع مرتضى منصور ويطلب ” الصفح ” بعد رسالة الوداع

khdaouria25 نوفمبر 2015آخر تحديث :
باسم مرسي يتواصل مع مرتضى منصور ويطلب ” الصفح ” بعد رسالة الوداع

قام مهاجم نادي الزمالك المصري باسم مرسي بتقديم الإعتذار إلى رئيس ” القلعة البيضاء ” المستشار مرتضى منصور بعد أن قام بعدم الإمتثال لأحد القرارات الصادرة من مجلس إدارة النادي.

وكان مرسي قد قدم الشكر عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي تويتر للمدير الفني السابق البرتغالي لنادي ” الأبيض ” جيسوالدو فيريرا على ما قدمه للفريق خلال الفترة التي قضاها معه.

ونفى المهاجم الدولي بشكل قاطع علمه بأنه خالف قرارا صادرا من مجلس إدارة النادي عبر إتصالات متعددة خلال الساعات المنقضية مع رئيس النادي مرتضى منصور.

وتأتي هذه الخطوة من باسم مرسي بعد أن تم تسليط عقوبة مالية عليه تقدر بنحو 50 ألف جنيه مصري مع الإحالة للتحقيق من طرف النادي بعد الرسالة التي وجهها لفيريرا عبر موقع ” تويتر “.

ويعرف نادي الزمالك المصري إضطرابات كثيرة في الوقت الحالي خصوصا بعد أن قرر فيريرا عدم العودة من جديد لتدريب نادي ” القلعة البيضاء ” على خلفية الخلافات المتعددة مع رئيس النادي.

وسيعمل موقع كورة ستايل على مد الزوار الكرام بجديد أخبار الزمالك وآخر المستجدات داخل النادي والكواليس المحيطة به لحظة بلحظة بحول الله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة