المدير الفني السابق لنادي الهلال السعودي يثير غضب الصحافة البلغارية والمنتخب

الخميس 12 نوفمبر 2015
أخر تحديث : الخميس 12 نوفمبر 2015 - 2:37 مساءً
المدير الفني السابق لنادي الهلال السعودي يثير غضب الصحافة البلغارية والمنتخب

قام المدير الفني السابق لنادي الهلال السعودي والحالي لنادي ليتكس لوفيتش الروماني لورينتو ريجيكامب برفض تواجد لاعبي فريقه مع المنتخب البلغاري رغم إستدعاء اللاعبين بشكل رسمي من المدير الفني للمنتخب.

وأسال موقف ريجيكامب الكثير من الحبر في الصحف الصادرة في رومانيا بعد أن أصر هذا الأخير على التمسك بلاعبيه الدوليين في صفوف فريقه حيث ذكر أكثر من تقرير صحفي أن ما حصل يعد ” فضيحة كبيرة ” بكل ما تحمله الكلمة من معنى مؤكدا أن المدرب لن يتضرر من الأمر في حال تسليط عقوبات للنادي أو تغريمه بسبب ذلك.

وجدير بالذكر ، فإن الإطار الفني للمنتخب البلغاري كان قد أرسل إستدعاء لتسعة لاعبين ينشطون مع فريق ليتكس لوفيتش وهو ما رفضه ريجيكامب بشكل قاطع.

وبرر المدرب تمسك باللاعبين لعدم وجود أي مباراة مهمة سيخوضها المنتخب سواء كانت في شكل رسمي أو ودي وهو ما جعله يعسكر مع لاعبيه في فريقه في الوقت الحالي.

وللإشارة ، فإن نادي ليتكس يحتل المرتبة الثانية في ترتيب دوري بلغاريا برصيد 27 نقطة خلف المتصدر ليفسكي صوفيا برصيد 31 نقطة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كورة ستايل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.