كلاوديو لوتيتو غاضب على مردود لاعبي فريق لاتسيو

الإثنين 23 نوفمبر 2015
أخر تحديث : الإثنين 23 نوفمبر 2015 - 10:31 مساءً
كلاوديو لوتيتو غاضب على مردود لاعبي فريق لاتسيو

أفاد صباح اليوم الموافق لـ 23 نوفمبر/تشرين الثاني رئيس نادي لاتسيو الايطالي كلاوديو لوتيتو، غضبه الشديد على نتيجة المباراة التي تعادل فيها فريق لاتسيو بضيفه فريق باليرمو الايطالي بنتيجة هدف مقابل هدف يوم أمس الأحد، خصوصا وأن فريق لاتسيو الايطالي لم يحقق أي فوز بملعبه للجولة الرابعة على التوالي، وأن لاعبي فريق لاتسيو لم يقدموا مردود طيب خلا هذه المباراة.

وتجدر الاشارة أن رئيس فريق لاتسيو لكرة القدم كلاوديو لوتيتو أشار لوسائل الاعلام الايطالية وخاصة صحيفة ديللو سبورت، بأنه قام باتخاذ عديد الاجراءات في الفريق من بينها إقامة التحضيرات بشكل مغلق بدءا من صباح هذا اليوم الاثنين إلى يوم الخميس بشكل مبدئي، وأن فريق لاتسيو سيواجه فريق دينبيرو الأوكراني يوم الخميس المقبل الموافق لـ 26 نوفمبر/تشرين الثاني، وإذا تعثر الفريق في هذه المقابلة سيقوم لوتيتو بتمديد أجال التحضيرات المغلقة.

وفي نفس السياق فإن رئيس نادي لاتسيو قام بتحميل مسؤولية التعادل في مباراة باليرمو إلى اللاعبين وكذلك تراجع النتائج في مسابقة الدوري الايطالي، وأن المدير الفني للفريق بيولي ليس له أي دخل وأنه يقوم بكل ما في وسعه لتحقيق الانتصارات، لكن الاشكالية في اللاعبين الذين لم يتعاونوا مع هذا المدرب لتقديم نتائج ايجابية.

والجدير بالذكر أن رئيس نادي لاتسيو اتخذ نفس القرار في شهر سبتمبر/ايلول الماضي بعد خسارة فريقه أمام فريق نابولي بنتيجة عريضة 5-0، ليحقق فريق لاتسيو ثلاث انتصارات متتالية بعد هذه المباراة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كورة ستايل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.