زين الدين زيدان يفند معلومات توليه مهمة تدريب الفريق الأول لريال مدريد

صابر22 نوفمبر 2015آخر تحديث :
زين الدين زيدان يفند معلومات توليه مهمة تدريب الفريق الأول لريال مدريد

صرح النجم العالمي الفرنسي زين الدين زيدان، والمدير الفني لفريق كاستيا ريال مدريد لكرة القدم، أن المعلومات التى راجت حول تعويض زين الدين زيدان مكان بينيتيز في تدريب الفريق الأول لكرة القدم بعد تعثره في الكلاسيكو أمام فريق برشلونة يوم أمس السبت الموافق لـ 21 نوفمبر/تشرين الثاني.

وأفاد اللاعب السابق للنادي الملكي ومدرب ريال مدريد كاستيا لوسائل الاعلام الاسبانية وخاصة صحيفة ماركا، أنه مسرور بتدريب فريق كاستيا ريال مدريد لكرة القدم ولا يريد التسرع في الوصول إلى الفريق الأول،مؤكدا أن مدرب الفريق ريال مدريد ما زال بينيتيز.

وتجدر الاشارة ان الصحف الاسبانية قد تحدثت بعد نهاية الكلاسيكو الذي إنتهى بفوز الفريق الكتالوني برباعية على الميرينغي، أن النجم الفرنسي زيدان هو المعوض الأمثل والأنسب لبينيتيز، لكن تصريحات زيدان تؤجل هذه الفكرة التي تم تداولها في وسائل الاعلام الاسبانية.

وفي نفس السياق فإن خسارة الميرينغي في الكلاسيكو يوم أمس السبت ،جعلت الفريق الكتالوني المتصدر جدول ترتيب الدوري الاسباني الليغا يبتعد عن فريق ريال مدريد بفارق ستة نقاط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة