الأولمبي المصري يمطر شباك نظيره الكاميروني بأربعة أهداف

khdaouria22 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 7 سنوات
khdaouria
كورة مصرية
الأولمبي المصري يمطر شباك نظيره الكاميروني بأربعة أهداف

إنتصر المتتخب الأولمبي المصري لكرة القدم على نظيره الكاميروني بنتيجة أربعة أهداف نظيفة وذلك في المباراة الودية التي أقيمت اليوم الأحد على أرضية ميدان ستاد المدينة الشبابية بمدينة شرم الشيخ السياحية.

وتمثل هذه المباراة بمثابة التحضير الأخير قبل حلول تاريخ 25 نوفمبر / تشرين الثاني الحالي موعد إنطلاق الأولمبي المصري للمشاركة في كأس أمم إفريقيا لللاعبين دو سن ال23 في المدة الفاصلة بين 27 من شهر الجاري و10 من شهر كانون الاول / ديسمبر المقبل.

وقد سجل أهداف منتخب الفراعنة الأربعة اللاعب رمضان صبحي في الدقيقة 39 وكريم وليد المعروف بلقب نيدفيد في الدقيقة 70 وشكري نجيب في أواخر الوقت القانوني للقاء في الدقيقة 86 وصالح جمعة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء.

وتجدر الإشارة أن المنتخب الأولمبي الكاميروني قد لعب لأكثر من 15 دقيقة منقوصا من لاعب وينتظر أن يقوم المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري الكابتن حسام البدري بالإعلان عن القائمة التي تضم أسماء اللاعبين الذي سيشاركون في رحلة السنغال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة