نيس الفرنسي يفوز بنتيجة عريضة على أولمبيك ليون

السبت 21 نوفمبر 2015
أخر تحديث : السبت 21 نوفمبر 2015 - 12:27 مساءً
نيس الفرنسي يفوز بنتيجة عريضة على أولمبيك ليون

خض مساء اليوم الجمعة الموافق لـ 20 نوفمبر/تشرين الثاني فريق نيس الفرنسي مقابلة أمام فريق أولمبيك ليون الفرنسي بنتيجة عريقة ثلاثة أهداف لهدف، في مقابلة بدأت بالوقوف دقيقة حدادا على ضحايا الهجمات التي جدت بالعاصمة باريس الأسبوع الفارط والتي أسفرت عن مقتل 130 شخصا.

وقد سجل أهداف فريق نيس الفرنسي كل من فاليري جيرماين الهدف الأول لفريق نيس الفرنسي في الدقيقة 20، ليسجل مابو يانغا مبيوا لاعب ليون الفرنسي الهدف الثاني في الدقيقة 48 عن وجه الخطأ، ليضيف فينسينت كوزيلو الهدف الثالث في الدقيقة 71، لتنتهي المباراة بفوز فريق نيس عن جدارة على فريق أولمبيك ليون بنتيجة عريقة لصالح أصحاب الأرض ضمن الجولة الرابعة عشر من الدوري الفرنسي الدرجة الأولى لكرة القدم.

ويحتل نادي نيس لكرة القدم المركز الثالث مؤقتا برصيد أربعة وعشرون نقطة بعد إحرازه على ثلاث نقاط هامة في رصيده هذا الموسم، في حين تجمد رصيد أولمبيك ليون عند خمسة وعشرون نقطة في المركز الثاني وبفارق عشر نقاط عن متصدر الدوري الفرنسي الدرجة الأولى لكرة القدم فريق باريس سان جيرمان.

كما يعول فريق خروج نسور الجمنازيوم على نتيجة مقابلة فريق كان بنظيره أنجيه يوم الأحد المقبل الموافق لـ 22 نوفمبر/تشرين الثاني، التي ستحسم هذه المباراة وتعلن عن هوية صاحب المركز الثالث رسميا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كورة ستايل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.