هامبورج الالماني يفوز على بوروسيا دورتموند في إفتتاحية الجولة الثالثة عشر

السبت 21 نوفمبر 2015
أخر تحديث : السبت 21 نوفمبر 2015 - 1:37 صباحًا
هامبورج الالماني يفوز على بوروسيا دورتموند في إفتتاحية الجولة الثالثة عشر

فاز مساء اليوم الموافق لـ 20 نوفمبر/تشرين الثاني فريق هامبورج الالماني على فريق بوروسيا دورتموند بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف بملعب إيمتيتش أرينا، ضمن الجولة الثالثة عشر من الدوري الالماني لكرة القدم بوندسليجا.

وتجدر الاشارة أن فريق هامبورج الالماني سجل هدفه الأول في الدقيقة 19 عن طريق ضربة جزاء أسكنها الشباك اللاعب بيير ميشيل لاسوجا، ليسجل لويس هولتبي الهدف الثاني لفريق هامبورج في الدقيقة 41، ليضيف لاعب فريق بوروسيا دورتموند الهدف الثالث لهامبورج في الدقيقة 55 عن وجه الخطأ في مرماه، في حين سجل بيير إيميريك أوباميانج لاعب فريق بوروسيا دورتموند الهدف الوحيد في الدقيقة 86.

ويحتل فريق هامبورج الالماني المركز الثامن برصيد ثمانية عشر نقطة من أصل ثلاثة عشر مباراة ولديه في رصيده خمس انتصارات وثلاث تعادلات وخمس هزائم، في حين يحتل فريق بوروسيا دورتموند المركز الثاني برصيد تسعة وعشرين نقطة من أصل ثلاثة عشر مباراة ولديه في رصيده تسعة انتصارات وتعادلان وهزيمتين.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كورة ستايل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.