عملية جراحية لنجم نادي ميلان بالوتيلي في ميونيخ الألمانية

الثلاثاء 17 نوفمبر 2015
أخر تحديث : الثلاثاء 17 نوفمبر 2015 - 5:03 مساءً
عملية جراحية لنجم نادي ميلان بالوتيلي في ميونيخ الألمانية

صرحت بعض المصادر في وسائل الإعلام الإيطالية اليوم الثلاثاء أن نجم خط هجوم فريق ميلان الإيطالي اللاعب الإيطالي المشاكس ماريو بالوتيلي سيقوم بإجراء عملية جراحية على مستوى جدار البطن يوم الأربعاء في مدينة ميونيخ الألمانية.

هذا ولم تقم إدارة فريق ميلان الإيطالي الذي قام بإعادة العهد مع ماريو بالوتيلي بعد فترة إحترافه الفاشلة في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، بإصدار أي بيان أو توضيح رسمي إلى حد الآن في خصوص هذا الموضوع.

ويذكر أن لاعب خط الهجوم الإيطالي المشاكس بالوتيلي والبالغ من العمر 25 سنة قد إحتجب عن ميادين كرة القدم منذ نهاية شهر سبتمبر / أيلول الماضي بسبب الآلام التي حصلت له في بطنه مما سبب له مشاكل وإلتهابات على مستوى جدار بطنه ولم يستطع التداوي بإعتماد الطرق التقليدية والمتداولة للعلاج.

وعلى هذا الأساس قرر النجم الإيطالي بالوتيلي بمعية مسؤولي فريق ليفربول الإنجليزي صاحب الحق في التفويت فيه لحد اللحظة وميلان الإيطالي فريقه الحالي الذي ينشط فيه على سبيل الإعارة القيام بعملية جراحية لحل هذا الإشكال الصحي.

وكشفت العديد من الصحف الإيطالية والإنجليزية أن المشاكس بالوتيلي سيعود لميادين كرة القدم مع مطلع السنة القادمة.

وتجدر الإشارة أن الإيطالي المثير للجدل دائما ماريو بالوتيلي الذي عاد لميلان الإيطالي خلال سوق الإنتقالات الصيفية الفارطة قد لعب أربع مقابلات فقط سجل خلالها هدفا وحيدا إلا أنه حسب بعض محللي كرة القدم يستطيع العودة لمستواه الفني الحقيقي الذي يجعله قد يصبح أحد أقوى المهاجمين الفاعلين والأقوياء في إيطاليا والقارة الأوروبية العجوز.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كورة ستايل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.