الكرة الذهبية : ميسي المدجج بألقاب سنة 2015 في مواجهة رونالدو .. وأوليفر كان يميل للبرتغالي !

khdaouria10 يناير 2022آخر تحديث :
الكرة الذهبية : ميسي المدجج بألقاب سنة 2015 في مواجهة رونالدو .. وأوليفر كان يميل للبرتغالي !

مع إقتراب موعد التتويج بلقب الكرة الذهبية وإنحصار المنافسة بشكل كبير بين النجم البرتغالي لنادي ريال مدريد كريستيانو رونالدو الملقب بـ ” صاروخ ماديرا ” و ” البرغوث ” الأرجنتيني لنادي برشلونة لونيل ميسي ، يبدو أن الجميع ينتظر نتيجة المسابقة ومن سيتوج بها.

وللتذكير ، فإن ليونيل ميسي كان قد أخفق في تحقيق اللقب في العامين الفارطين أمام نفس الغريم وهو كريستيانو رونالدو الذي فاجئ الجميع بإحتفاله الكبير بلقب الكرة الذهبية لعامين على التوالي.

وسيكون النجم البرتغالي في منافسة كبيرة مع ليونيل ميسي ومنافسة بدرجة أقل مع نيمار دا سيفا الذي تم ترشحيه مع الثنائي هذا العام.

وقد يلاقي رونالدو صعوبة في منافسة ميسي هذا العام إذا أخذنا بعين الإعتبار الأرقام المميز  التي حققها اللاعب خلال موسم 2015 وتتويجه مع نادي البلوجرنا بخمس ألقاب من أصل ست ممكنة.

وعلى عكس ميسي فإن رونالدو لم يتمكن من تحقيق أي لقب خلال هذا العام مع الميرينغي عكس العام الفارط الذي قدم فيه مستويات خيالية مع ناديه الأسباني.

وقال نجم المنتخب الألماني لكرة القدم سابقا أوليفر كان أن رونالدو هو الأقرب للتتويج بلقب الكرة الذهبية ليكون اللقب الثالث له خلال ثلاث سنوات بعد أن كان قد فاز به سنة 2008.

وحسب كان فإن هناك معركة شديدة بين ليونيل ميسي الذي لعب موسما كبيرا مع البرسا ومنافسه اللدود كريستيانو رونالدو مؤكدا أن لقب الكرة الذهبية سيكون من نصيب البرتغالي مرة أخرى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة