اهداف مباراة الفيصلي والفتح اليوم ونتيجة اللقاء بفوز أبناء النخيل بهدفين لهدف وملخص كامل يوتيوب لأطوار المقابلة

khdaouria25 ديسمبر 2015آخر تحديث :
اهداف مباراة الفيصلي والفتح اليوم ونتيجة اللقاء بفوز أبناء النخيل بهدفين لهدف وملخص كامل يوتيوب لأطوار المقابلة

اهداف مباراة الفيصلي والفتح اليوم ونتيجة اللقاء بفوز أبناء النخيل بهدفين لهدف وملخص كامل يوتيوب لأطوار المقابلة حيث لعب نادي الفيصلي داخل القواعد مباراة مهمة أمام الفتح على ملعب استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية وعدد مقاعده العامة تتسع لنحو 7000 متفرج ويقع في المجمعة – السعودية في إطار مباراة ذهاب الأسبوع السابع مؤجل من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وكان ميعاد مباراة الفيصلي والفتح بمثابة المباراة المهمة بالنسبة للفريقين حيث يحتل نادي ” عنابي سدير ” المركز الثامن برصيد 16 النقطة يليه مباشرة ” فارس الأحساء ” بنفس الرصيد من النقاط.

ولم يتمكن أصحاب الأرض من تحقيق الإنتصار حيث مني الفيصلي بخسارة بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة أدارها الحكم خالد السناني بمساعدة كل من فهد العمري وأحمد يحيى فقيهي وحكم رابع عبدالرحمن السلطان.

وجاء الهدف الأول للزوار عبر بدر النخلي في الدقيقة 33 لتنتهي عليه أحداث الشوط الأول ، وكانت الفترة الثانية في غاية التشويق حيث أضاف حمد سعود الجهيم الهدف الثاني لنادي الفتح في الدقيقة 88 إلا أن الفيصلي ذلل الفارق بعدها بدقيقتين عبر فهد خالد الصقري في الدقيقة 90 من المباراة التي شهدت طرد لاعب الفيصلي محمد السفري في الدقيقة 95.

نتيجة مباراة الفيصلي والفتح اليوم :

الفيصلي 1 الفتح 2

أهداف مباراة الفيصلي والفتح :

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة