آخر اخبار الأهلي السعودي اليوم : مجلس الادارة يقرر الاستغناء عن السويدي نبيل بهوي

صابر15 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الأهلي السعودي اليوم : مجلس الادارة يقرر الاستغناء عن السويدي نبيل بهوي

قامت اليوم الثلاثاء الموافق لـ 15 ديسمبر/كانون الأول إدارة فريق الأهلي السعودي لكرة القدم بدراسة ملفات اللاعبين الأجانب لإجراء تحويرات طفيفة في قائمة اللاعبين الأجانب لفريق الأهلي السعودي لكرة القدم خلال انتقالات اللاعبين الشتوية (الميركاتو الشتوي) خلال شهر جانفي/يناير المقبل، لتقية صفوف فريق الأهلي السعودي قبل عودة الدور الثاني من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم وانطلاق مسابقة دوري أبطال آسيا في النسخة الجديدة المقبلة.

وأكد مجلس إدارة فريق الأهلي السعودي لكرة القدم، أن أبرز محاور فريق الأهلي السعودي لكرة القدم خلال هذه الآونة هو التخلي عن اللاعب الأجنبي السويدي نبيل بهوي بعد تقديمه مردود غير مقنع خلال هذا الموسم مع الفريق في جميع المباريات التي خاضها، وتعويضه بلاعب قوي فنيا وبدنيا وقادر على تقديم الإضافة إلى فريق الأهلي السعودي لكرة القدم خلال المرحلة القادمة.

مع الإشارة أن مجلس إدارة فريق الأهلي السعودي بدأت تدرس ملف معوض اللاعب نبيل بهوي في خطة صانع الألعاب، لعل أبرزها لاعب من قارة أميركا الجنوبية سبق أن تفاوض معه الفريق للإستفادة بخدماته وتدعيم صفوف فريق الهلي السعودي لكرة القدم.

والجدير بالذكر أن الاطار الفني لفريق الأهلي السعودي لكرة القدم بقيادة المدير الفني السويسري كريستيان غروس بعد التشاور مع مجلس إدارة الفريق تم التوصل إلى إقامة معسكر الفريق خلال فترة الراحة الشتوية لدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم بمدينة العين الإماراتية.

مع الإشارة أن فترة توقف دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين ستكون لمدة شهر نظرا لأن المنتخب الأولمبي السعودي لكرة القدم سوف يشارك في نهائيات كأس آسيا بالدوحة.

ويحتل فريق الأهلي السعودي لكرة القدم المركز الثاني في سلم ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم برصيد 27 نقطة وبفارق الأهداف عن متصدر الدوري السعودي فريق الهلال السعودي لكرة القدم ولديه في رصيده ثمانية انتصارات وثلاث تعادلات.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة