مباراة ودية بين الفيصلي و التعاون تنتهي بالتعادل

صابر14 نوفمبر 2015آخر تحديث :
مباراة ودية بين الفيصلي و التعاون تنتهي بالتعادل

أجرى اليوم السبت الموافق ل 14نوفمبر/تشرين الثاني فريق الفيصلي السعودي لكرة القدم و فريق التعاون السعودي لكرة القدم مباراة ودية ضمن استعدادات الفريقين لإستئناف نشاط الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وقد سجل اللاعب محمود معاد في الدقيقة 6 من الشوط الأول لفريق التعاون الهدف الأول في المباراة، ليسجل اللاعب عدنان فلاتة الهدف الثاني في الدقيقة 57 من المباراة، ليسجل في الدقيقة 60 من المباراة اللاعب منصور حمزي الهدف الأول لفريق الفيصلي.

كما سجل لاعب فريق الفيصلي كمارا في الدقيقة 80 هدف التعادل من ضربة جزاء، وسجل اللاعب سالم الخيبري في الدقيقة 84 من المباراة الهدف الثالث للفيصلي، ليسجل لاعب التعاون عبد العزيز الظفيري هدف التعادل قبل نهاية المباراة في الدقية 88، لتنتهي المباراة بالتعادل بين الفريقين بنتيجة نهائية 3-3.

وتجدر الاشارة أن فريق التعاون السعودي لكرة القدم يحتل المركز الخامس ب 11 نقطة، في حين يحتل فريق الفيصلي السعودي لكرة القدم المركز الثامن ب 8 نقاط بعد 6 جولات من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة