اللاعب الغاني سولي علي مونتاري يعود من الاصابة قبل ديربي جدة

صابر19 نوفمبر 2015آخر تحديث :
اللاعب الغاني سولي علي مونتاري يعود من الاصابة قبل ديربي جدة

ركزت صباح اليوم الموافق لـ 19 نوفمبر/تشرين الثاني وسائل الاعلام الغنية، على لاعب وسط اتحاد جدة السعودي سولي علي مونتاري إثر عودته من الاصابة التي تعرض لها في الدقيقة 52 من مباراة الاتحاد أمام الهلال في الدوري السعودي لكرة القدم، والتي انتهت بفوز الاتحاد بنتيجة 4-3.

وقد إهتمت وسائل الاعلام الغنية خاصة صحيفة غانا سوكر نت، بالاعب الدولي الغاني سولي علي مونتاري إثر تعرضه لتمزق بالعضلة الامامية التي تعافى منها، والتي كانت أن تكلفه عملية جراحية بسببها، لذلك قامت هذه الصحيفة بنشر الخبر السار لمتتبعي اللاعب السابق لفريق سندرلاند الانجليزي مونتاري.

وتجدر الاشارة أن الصحيفة الغنية صرحت بأن الاطار الطبي لفريق الاتحاد السعودي، إعتبر أن هذه الاصابة لا تستحق عملية جراحية، وأن اللاعب الدوليمونتاري عاد من الاصابة الثانية منذ الانظمام إلى فريق الاتحاد السعودي.

ويحتل نادي اتحاد جدة السعودي المركز الثالث بالدوري السعودي لكرة القدم برصيد 13 نقطة من أصل 6 مباريات ولديه في رصيده 4 انتصارات وتعادل وهزيمة، ويبتعد عن صاحب الصدارة فريق الهلال السعودي بنقطتين الذي لديه في رصيده خمس انتصارات وهزيمة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة