عارف العواني يثني على الدعم الحكومي للأهلي الإماراتي ويدعو اللاعبين للقتال !

سمير الشنيتي17 نوفمبر 2015آخر تحديث :
عارف العواني يثني على الدعم الحكومي للأهلي الإماراتي ويدعو اللاعبين للقتال !

شكر الأمين العام لمجلس أبو ظبي الرياضي عارف حمد العواني المساندة الكبيرة لولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة محمد بن زايد آل نهيان وولي عهد إمارة دبي محمد بن راشد آل مكتوم وذلك لقيامها بدعم الجماهير المتنقلة لمدينة جوانجزهو الصينية لتشجيع ممثل الكرة الإماراتية فريق الأهلي خلال مقابلة إياب الدوري النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا وذلك لكون هذا الدعم كن شأنه أن يرفع مستوى التشجيع الجماهيري للفريق الإماراتي ودعم آمال وطموحات الفريق في إحراز هذا اللقب.

وصرح العواني أن هذا الدعم الموصول قد تعودت عليه الرياضة الإماراتية في ظل القيادة الحكيمة التي تعطي إهتماما جديا بمسار التحديث والتطور في الرياضة الإماراتية وكذلك في مختلف الفرق الإماراتية.

وطالب العواني عناصر فريق الأهلي الإماراتي للتركيز خلال المقابلة والإستئساد في الذود عن الفريق وعدم إعطاء الفرص للنادي الخصم في هز شباك الأهلي خاصة وأنه يلعب في ميدانه وأمام جماهيره داعيا إياهم كذلك بإستغلال جميع الفرص.

كما قام العواني بمطالبة اللاعبين باللعب بروح قتالية طوال ردهات اللقاء لأنه لقاء هام ومصيري يستحق جميع الجهود والتعب والكأس الغالية هي أهم وأغلى الألقاب في القارة الآسيوية وتطمح لها جميع الفرق.

كما قام العواني بمطالبة كافة المشجعين في الإمارات على إختلاف ألوانهم لإلتفاف خلف فريق الأهلي خلال هذه المقابلة الهامة ودعمه في طموحه الكبير للوصول لمنصة التتويج بدوري أبطال آسيا مما قد يعطيه مكانة أكبر على الصعيدين الدولي والقاري ويعطي للفريق الفرصة الذهبية لتمثيل الإمارات والقارة الآسيوية ككل خلال بطولة العالم للأندية في شهر ديسمبر المقبل باليايان مضيفا أن فريق الأهلي وما يحتويه من عناصر ممتازة وتحت إشراف مدير فني محنك ذو مستوى كبير يمكنه القيام بتحقيق المستحيل وتجاوز جميع العراقيل وإحراز اللقب.

وختام تصريحاته قام العواني بتقديم كافة آمانيه في أن يتحقق النجاح للإطار الإداري والفني واللاعبين كذلك خلال هذه الرحلة الآسيوية التي تفترض وجود نسبة تركيز عالية والكثير من الصبر والتحدي لإسعاد الإمارات والإماراتيين والرجوع لأرض الوطن مظفرين بالفوز وحامليين للبطولة الآسيوية الغالية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة